شاهد كل المباريات

إعلان

كريستيانو: أريد الاعتزال في ريال مدريد ولكن الأمر لا يتوقف علي

كريستيانو

كريستيانو رونالدو

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة مباشرة لرئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، عندما أكد أنه يود الاعتزال في صفوف الميرينجي، ولكن تجديد العقد الذي طلبه يتوقف على مسئولي النادي.

وصرح النجم البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي عقب نهائي مونديال الأندية أبوظبي وتتويج الفريق بلقبه الثالث بالهدف الذي سجله 'الدون' في شباك جريميو البرازيلي اليوم "أريد الاعتزال في ريال مدريد إذا كان الأمر ممكنا، ولكن الأمر لا يتوقف علي. ما اقدمه داخل الملعب فقط هو مسئوليتي".

وتابع "لست أنا المسئول داخل النادي. أقوم بعملي داخل الملعب على أكمل وجه، ولكن الباقي لا يتوقف علي. أريد بالطبع الاستمرار ولكن سنرى ماذا سيحدث".

وأعرب كريستيانو عن سعادته بحصد لقب مونديال الأندية وبكونه كان هو عامل الحسم في مباراة نهائية أخرى، بالهدف الذي جعله يعادل رقم الأسطورة البرازيلي بيليه بـ6 أهداف في البطولة المونديالية للأندية وتعزيز صدارته لهدافي النسخة الجديدة من البطولة.

وأكد "سعيد للغاية بالفوز بهذه البطولة. ريال مدريد لم يفز مطلقا بخمسة ألقاب في عام واحد ولهذا نحن سعداء. الأرقام القياسية تتحقق بشكل طبيعي، وسعيد بتحطيم رقم قياسي جديد وتصدري لهدافي مونديال الأندية".

وواصل "أرد فقط في الملعب، هذا هو عملي. أحاول تقديم أفضل ما لدي وأن تستمتع الجماهير بكرتي. أشعر بالحافز من أجل اللعب والتدرب والاستمتاع بكرة القدم التي أحبها أكثر من أي شيء".

وبسؤاله عما إذا كان يعتبر نفسه أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد، عاد رونالدو لترديد الرسالة التي أطلقها بعد فوزه بكرته الذهبية الخامسة منذ أيام.

وأكد "لست مجبرا على الحديث عن نفسي بشكل دائم. أثق في قدراتي كثيرا والأرقام لا تخدع وتتحدث عن نفسها. سعيد للغاية وسأواصل بنفس الحافز للاستمرار في حصد الألقاب الجماعية والفردية. أشعر أنني بحالة جيدة وبالقوة الكافية لمواصلة مسيرتي كلاعب والفوز بالجوائز والبطولات".

1

إعلان

التعليقات