شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. شديد قناوي : أخيراً تحقق حلمي بالانضمام للمنتخب .. وأشكر البدري

الاهلي وهيروشيما شديد

أحمد شديد قناوي في مونديال الأندية

كتب – أحمد فوزي:

أكد أحمد شديد قناوي ظهير الأيسر النادي الأهلي بأن بوب برادلي حقق حلمه بالانضمام لمنتخب مصر وقدم في الوقت ذاته جزيل شكره لمديره الفني حسام البدري.

واختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني أحمد شديد قناوي ضمن قائمة اللاعبين التي ستخوض مباراة قطر الودية المقرر موعدها يوم 28 ديسمبر الجاري.

وحول ذلك علق قناوي في تصريحات خاصة لـYallakora.com : "أخيراً تحقق حلمي بالإنضمام لمنتخب الفراعنة وأشير بأنني بذلت طوال الفترة السابقة مجهوداً كبيراً داخل الملعب وبفضل الله تحقق ما كنت أتمناه بتمثيل مصر في المحافل الدولية".

وتابع: "أوجه من هنا جزيل شكري للمدير الفني حسام البدري خاصة وأنه ساندني ووقف معي كثيراً خلال الفترة السابقة ونتج عن ذلك ظهوري مع الفريق بمستوي مميز بمونديال الأندية مما جعل الجميع في اليابان يشيد بي كثيراً".

وواصل: "أشكر أيضاً الجهاز الفني للمنتخب بالكامل علي ثقتهم الكبيرة فيا وسأبذل كل طاقتي حتي أكون عند حسن ظنهم جميعاً".

وعن عدم نجاح الأهلي في الحصول علي المركز الثالث بمونديال الأندية رد قناوي: "السبب في ذلك يرجع في الأساس الأول لسوء الحظ وعدم التوفيق الغير عادي الذي واجههنا في البطولة".

وعن سؤال عما إذا كان الأهلي يحتاج لمهاجم في الفترة المقبلة رد قناوي: "أري بأن الفريق لا يحتاج لمهاجمين جدد خاصة وأنه يملك حالياً أكثر من لاعب مميز في هذا المركز أمثال السيد حمدي وعماد متعب".

وأختتم قناوي تصريحاته قائلاً: "حزين للغاية لإصابة زميلي حسام غالي بقطع في الرباط الصليبي للركبة وأتمني له الشفاء خاصة وأن الفريق يحتاجه وبشدة فهو لاعب خلوق ومخلص بكل معاني الكلمة".

0

إعلان

التعليقات