شاهد كل المباريات

إعلان

شباب مصر يدفعون ثمن التراخي بتعادل إيجابي مع رومانيا "الضعيفة" في معسكر إسبانيا

منتخب مصر للشباب

صورة أرشيفية لمنتخب مصر للشباب

كتب – عبد القادر سعيد:

تعادل المنتخب المصري للشباب مع نظيره الروماني بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين خلال معسكر الفراعنة بإسبانيا في إطار الاستعداد لخوض نهائيات كأس العالم للشباب بتركيا.

افتتح أحمد حسن كوكا لاعب ريو آفي البرتغالي أهداف المباراة في الدقيقة 35 بعدما استحوذ على الكرة وانطلق على حدود منطقة جزاء رومانيا ليسدد الكرة أرضية بيساره إلى إقصى الزاوية اليسرى الأرضية للحارس معلناً عن هدف أول.

وأضاف محمود تريزيجيه لاعب الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 38 بعدما سجل هدف مشابه لهدف كوكا ولكن بيمناه بعد توغل ناجح من الوسط.

ومع بداية الشوط الثاني كثف المنتخب الروماني ضغطه على مرمى الفريق المصري ونجح في تسجيل هدف في الدقيقة 58 بعد عرضية متقنة من الجهة اليسرى قابلها مهاجم الفريق الروماني بضربة رأسية إلى الشباك.

وظهر الفريق المصري متراخياً في الشوط الثاني بعدما تفوق بشكل كامل في شوط اللقاء الأول وأظهر الحالة الفنية الضعيفة للمنتخب الروماني قبل أن يترك له فرصة الظهور بشكل جيد في الشوط الثاني.

وانطلق أحمد سمير في الدقيقة 60 من الجهة اليمنى وراوغ ثلاثة من مدافعي منتخب رومانيا وسدد الكرة بخارج قدمه اليسرى لتعانق الشباك الخارجية وتضيع فرصة هدف ثالث لشباب الفراعنة.

وفي الدقيقة 72 تعادل المنتخب الروماني بعد أن حصل على ركلة حرة مباشرة من الجهة اليسرى نُفذت عرضية قابلها لاعب رومانيا برأسية لتصل إلى مهاجم الفريق ليودعها شباك مسعد عوض معلناً عن هدف التعادل، وفشل بعدها المنتخب المصري في العودة للتقدم وتسجيل هدف الفوز لتنتهي المباراة بهدفين لكل فريق.

وبدأ ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر المباراة بالتشكيل الأتي:-

حراسة المرمى: مسعد عوض

خط الدفاع: أسامة إبراهيم، ياسر إبراهيم، إبراهيم الحداد، محمود وحيد

خط الوسط: محمود حمد، صالح جمعة، أحمد سمير، حسام غالي، تريزيجية

المهاجم: أحمد حسن كوكا

لمشاهدة هدفي مصر في المباراة اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات