شاهد كل المباريات

إعلان

رمزي: منتخب مصر الأولمبي ظهر على حقيقته أمام اليابان

هاني رمزي

هاني رمزي

(رويترز):

قال هاني رمزي مدرب منتخب مصر الاولمبي الاثنين إن فريقه ظهر بمستواه الحقيقي أمام نظيره الياباني في ختام مباريات دورة ودية للفرق الاولمبية تستضيفها مدينة تولون الفرنسية استعدادا لأولمبياد لندن 2012.

وفرط المنتخب المصري في تقدمه بهدفين لكنه سجل هدفا في الشوط الثاني ليهزم نظيره الياباني 3-2 في الجولة الثالثة الاحد.

ورفع هذا الانتصار رصيد منتخب مصر إلى أربع نقاط لينهي مشاركته في المجموعة الأولى في المركز الثالث بفارق نقطتين وراء هولندا المتصدرة واحتلت تركيا التي خسرت من هولندا المركز الثاني بفارق الأهداف أمام مصر.

ووصف رمزي مباراة اليابان بأنها جيدة في مجملها. وأضاف "فريقنا ظهر بمستواه الحقيقي معظم فترات المباراة خاصة في الشوط الأول وباستثناء الدقائق الثماني الأولى في الشوط الثاني كان من الممكن أن يخرج فريقنا بعدد وافر من الأهداف."

وسجل أحمد عيد عبد الملك هدفا من تسديدة جيدة من ركلة حرة غير مباشرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 31.

وساهم عبد الملك لاعب وسط حرس الحدود والذي يتوقع أن يكون ضمن ثلاثة لاعبين فوق السن ستضمهم تشكيلة مصر في لندن في الهدف الثاني حين مرر كرة عرضية اصطدمت بساق المهاجم مروان محسن لتسكن الشباك بعدها بخمس دقائق.

لكن اليابان التي ستشارك بدورها في الألعاب الاولمبية سجلت هدفين متتاليين في بداية الشوط الثاني قبل أن يسجل المدافع صلاح سليمان هدف الفوز لمصر في الدقيقة 72.

وتابع رمزي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم "استفدنا كثيرا من البطولة وواجهنا أكثر من مدرسة مختلفة وكنا الأقرب للاستمرار في أدوارها النهائية لكن الخسارة بثلاثية أمام هولندا فى بداية الدورة منحت المنتخب التركي تذكرة التأهل الثانية عن المجموعة بفارق الأهداف

وأشار مدرب المنتخب الاولمبي المصري إلى أن الهدف من البطولة كان يتمثل في الاحتكاك القوى دون النظر الى النتائج. وأضاف "من الواضح أن كل المنتخبات المتأهلة الى أولمبياد لندن 2012 التي شاركت بالبطولة تعاملت بنفس المنطق ولم تهتم بالنتائج والدليل خروج منتخبي المغرب واليابان بالإضافة الى روسيا البيضاء الذي اقترب من الخروج بقوة."

وسيلعب منتخب مصر في نهائيات دورة لندن الاولمبية ضمن مجموعة تضم معه البرازيل ونيوزيلندا وروسيا البيضاء.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات