شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب البرازيل قبل مواجهة مصر: نيمار لن يكون "النجم الأوحد"

نيمار

نيمار موهبة البرازيل المتفجرة

كتب - كريم رمزي:

رفض مانو مينيزيس المدير الفني للمنتخب البرازيل الإعتماد على الموهبة الصاعدة نيمار لاعب فريق سانتوس كنجم أوحد في تشكيل المنتخب الأوليمبي الذي سيخوض غمار أولمبياد لندن 2012.

وتلعب البرازيل في المباراة الأولى أمام منتخب مصر الأوليمبي يوم الخميس 26 يوليو في مدينة كارديف على ملعب استاد ميلينيوم، في تمام العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

وغاب نيمار وزميله باولو هنريك جانسو عن ودية البرازيل أمام الدنمارك والتي فاز بها الأول 3-1 يوم السبت لإرتباطهما بمباراة في بطولة ليبرتادورس مع فريقهما سانتوس.

وقال مانو في تصريح لصحيفة اسبورتس تيرا "تشكيلة البرازيل لا يجب ان تعتمد على نيمار أو جانسو، فمن الخطورة ان تستند على أسم بعينه".

وأضاف "اننا في حاجة، لبناء فريق قوي من اللاعبين الشباب، لا يعتمد على اسماء فردية، ولكن على أداء جماعي، للحفاظ على أسطورة الكرة البرازيلية".

وأوضح الاتحاد البرازيلي إن نيمار وجانسو سيسافران مباشرة إلى واشنطن للمشاركة مع البرازيل في مباراة ودية أمام المنتخب الأميركي يوم 30 مايو الجاري. كما ستلعب البرازيل مع المكسيك في دالاس يوم الثالث من يونيو القادم ثم أمام الأرجنتين في نيوجيرسي بعد ستة أيام.

وعن إمكانية مشاركة نيمار أمام أمريكا، علق مدرب المنتخب البرازيلي "لم أفكر بعد في تشكيل المباراة، ولكنن في حاجة إلى معرفة ما اذا كان أداء المنتخب أمام الدنمارك بدون نيمار كان استثنائيا أم عاديا".

وتابع "في كل الأحوال نيمار سيكون حاضر للعب، ودعونا نرى كيف يمكننا الحفاظ على ما نقوم به قبل الأولمبياد".

وتلعب البرازيل بجوار مصر وبيلاروسيا ونيوزيلندا في المجموعة الثالثة بأولمبياد لندن 2012.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa