شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. نيمار ينفي الاساءة لمنتخب مصر .. ويشيد بمتعب وصلاح وتريكة

نيمار مع ياسر عبد العزيز

نيمار مع ياسر عبد العزيز

جلاسجو (كريم سعيد):
 
اكد ياسر عبدالعزيز المنسق الاعلامي للمنتخب الاوليمبي ان النجم البرازيلي الدولي نيمار نفى له ان يكون قد اساء للمنتخب الاوليمبي مشيرا الي انه اشاد بكل من محمد صلاح ومحمد ابوتريكة وعماد متعب.

وقال عبدالعزيز في تصريحات خاصة للموقع انه طلب من قرينه في المنتخب الاوليمبي البرازيلي آلان فريدريك المنسق الاعلامى أن يلتقي بنيمار من اجل استيضاح بعض الامور منه.

ووافق نيمار على اجرءا الحوار على ان تكون مدته 30 دقيقة، واكد موهبة الكرة البرازيلية انه لم يسئ للمنتخب الاوليمبي المصري كما انه لم يصرح بأنه منتخب مغمور.

واضاف انه دائما وابدا ما يحترم منافسيه سواء كانوا منتخبات او اندية حيث ان قال بالحرف " لم العب امامهم من قبل ولذلك ليس لدي معلومات كافية عنهم".

واشاد نيمار بكل من اللاعبين ارقام 11 و10 و5 في المنتخب الاوليمبي وهم محمد صلاح وعماد متعب ومحمد ابوتريكة على الترتيب مؤكدا انهم يمتلكون مهارات عالية جدا.

ورحب نيمار بالتقاط العديد من الصور التذكارية مع افراد البعثة المصرية متمنيا لهم التوفيق فيما تبقى من مباريات لهم في البطولة.

الجدير بالذكر ان المنتخب البرازيلي ضمن الترشح لدور الثمانية للاولمبياد بعدما وصل رصيده الي 6 نقاط من مباراتين، فيما يحتاج المنتخب المصري للفوز على بيلاروسيا ظهر الاربعاء من اجل اقتناص بطاقة الترشح الثانية.

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa