شاهد كل المباريات

إعلان

أبوتريكة يستهدف اسعاد أهالي شهداء الأهلي في لندن

محمد ابوتريكة

محمد ابوتريكة

القاهرة (أ ش ا):

أكد محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي ، بأنه لن ينسى أبدا المشهد المروع الذي رآه في إستاد بورسعيد أوائل فبراير الماضي ، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تبقى تلك الصورة حاضرة في ذهنه مدى الحياة .

وقال أبوتريكة في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" : " إن أولئك الناس سيظلون دائما في مخيلتي لأننا ساعدناهم على الإستمداد أرضا بينما كانوا يحتضرون ، إنهم دائما حاضرون في أذهاننا ويمنحوننا حافزا إضافيا لتشريفهم ومنح كل ما نملك في سبيلهم ، إننا نحاول مساعدة عائلاتهم قدر المستطاع ، وأتمنى أن يكون تألقنا في الأولمبياد سببا في إدخال السعادة إلى قلوب جميع أبناء بلدنا " .

وأضاف "لقد فكرت في التوقف بشكل نهائي عن ممارسة كرة القدم ، لكني غيرت رأيي لأني وجدت نفسي بحاجة للعب من أجل أولئك الشهداء ".

وعن مباراة اليابان المقبلة في الدور ربع النهائي لأولمبياد لندن ، قال أبو تريكة " نحن نعلم أننا نحاول تحقيق شيء استثنائي بما أن مصر لم يسبق لها الفوز بأية ميدالية أوليمبية في كرة القدم".

وتابع "الفريق الياباني جيد جدا ويتميز بالسرعة والقوة مما يعني أن المباراة ستكون صعبة بالفعل ، لكننا واجهناه من قبل في مباراة ودية بمدينة تولون الفرنسية وفزنا عليه 3 - 2 وهذا سيشكل مصدر ثقة بالنسبة لنا" .

وتحدث اللاعب المخضرم عن تأثير الصيام على اللاعبين ، وقال " الصيام يؤثر من دون شك في جسم الإنسان ، ومن الطبيعي أن نشعر بآثار ذلك بعد المباريات، لكنه في المقابل يمنحنا دفعة روحية لأننا نقدم شيئا لله".

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa