جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ذعر في مانشستر.. طلب ليفاندوفسكي الخرافي.. وليفربول يستهدف موهبة جديدة

صباحك

صباحك أوروبي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
دايلي ميل:
ريال مدريد يدخل سباق ويليان

دخل نادي ريال مدريد الإسباني في السباق من أجل التعاقد مع البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تشيلسي يتطلع للحصول على 100 مليون جنيه إسترليني من بيع ويليان وتيبو كورتوا إلى ريال مدريد خلال الفترة الحالية، وهو ما يتفاوض حوله الفريقان حاليًا.

جيرو لا يريد مارسيليا

يرغب أوليفيه جيرو مهاجم نادي تشيلسي في البقاء مع الفريق تحت قيادة ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد وعدم الرحيل إلى الدوري الفرنسي.

مارسيليا يرغب في ضم جيرو خلال الفترة الحالية، إلا أن المهاجم الفرنسي يريد البقاء مع البلوز ليحارب على مقعدًا أساسيًا في تشكيل تشيلسي.

ذا صن:
باريس يرفض ضم مارسيال

رفض مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع أنطوني مارسيال خلال الفترة الحالية مقابل 71 مليون جنيه إسترليني.

باريس كان يريد التعاقد مع الجناح الفرنسي، إلا أن مانشستر يونايتد طلب الحصول على 71 مليون إسترليني للاستغناء عنه، وهو المبلغ الذي رفضه مسؤولي الفريق العاصمي.

طلب خرافي من ليفاندوفسكي للانتقال إلى يونايتد

طلب روبرت ليفاندوفسكي الحصول على مبلغ 505 ألف جنيه إسترليني إسبوعيًا من أجل الموافقة على الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد.

وعلى الرغم من تفضيل اللاعب الانتقال إلى صفوف ريال مدريد راحلًا عن بايرن ميونخ، إلا أن ليفاندوفسكي أعلن عن طلباته المادية التي ينتظر رد مسؤولي يونايتد عليها.

ميرور:
ذعر في مانشستر سيتي

حالة من الذعر ظهرت داخل فريق مانشستر سيتي بعد الإصابة القوية التي تعرض لها رياض محرز أحدث الوافدين إلى صفوف الفريق.

محرز الذي انتقل إلى لمانشستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني تعرض لإصابة قوية في الكاحل، ليتأكد غيابه عن الفريق في مباراة الدرع الخيرية.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
دينييه يغادر معسكر برشلونة لحسم رحيله

غادر الفرنسي لوكاس دينييه لاعب برشلونة معسكر الفريق المقام حاليًا في أمريكا، من أجل حسم انتقاله إلى صفوف ايفرتون الانجليزي، بعدما اتفق الطرفان على التفاصيل الرئيسية للصفقة وبات يفصلهم فقط توقيع الكشف الطبي.

وتقرر أن يدفع ايفرتون مبلغ 20 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات دين من برشلونة، بعدما فشل في الحصول على دور رئيسي بالفريق الكتالوني منذ انضمامه له.

آس:
6 مستفدين من تدريب لوبيتيجي للريال

عاد تعاقد ريال مدريد مع المدير الفني الإسباني جوليان لوبيتيجي بالفائدة على 6 لاعبين لم يشعروا بالرضا خلال الفترة التي تولى بها زين الدين زيدان تدريب الفريق الملكي.

وتسبب وصول المدرب الإسباني في تغيير موقف 6 لاعبين داخل الفريق بعدما اعترضوا في السابق لعدم المشاركة، وهم، ايسكو، اسينسيو، جاريث بيل، جيسوس فايخو، داني سيبايوس، وماركوس يورنتي.

سبورت:
ريكي بويج يعيد لبرشلونة ذكريات الأذكياء القصار

أعاد ريكي بويج لاعب وسط برشلونة السابق، في ظهوره الأول مع الفريق ذكريات اللاعبين القصار الذين سبق لهم التألق بقميص البلوجرانا على مدار سنوات طويلة.

وبات من حق جماهير برشلونة أن تحلم بظهور مبدع جديد بعدما أدى صاحب الـ18 عاما مستوي طيب في ظهوره الأول حين شارك بدلا من أندريا جوميز في مواجهة توتنهام الودية.

ديمبلي غاضب من وضعه في برشلونة

يشعر عثمان ديمبلي لاعب برشلونة بالغضب مما حدث داخل النادي، بعدما قام النادي بالتعاقد مع البرازيلي مالكوم الذي يلعب في نفس مركزه، لتصبح المنافسة أكبر.

وسيقوم وكيل أعمال اللاعب بالتوجه إلى إسبانيا من أجل عقد جلسة مع إدارة النادي، يستوضح من خلاله موقف اللاعب وإن كان سيحصل على دور رئيسي في الموس المقبل، بعدما حصل على عدد دقائق قليل الموسم الماضي أدى إلى عدم المشاركة أساسيًا في كأس العالم.

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديلو سبورت:
رونالدو يصل.. عصر جديد يبدأ

وصل كريستاينو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ولاعب يوفنتوس الجديد إلى مدينة تورينو من أجل بدء مسيرته الجديدة مع السيدة العجوز.

وبحسب الصحيفة، فإن رونالدو سيكون في انتظار عدد من لاعبي الفريق الأول العائدين مؤخرًا من عطلتهم بعد انتهاء كأس العالم، ويأتي من أبرزهم باولو ديبالا وجونزالو هيجواين وخوان كودرادو ودوجلاس كوستا.

إشبيلية يرغب في شراء مانزوكيتش

يستهدف نادي إشبيلية في إعادة المهاجم الكرواتي ماريو مانزوكيتش لاعب يوفنتوس إلى أجواء الدوري الإسباني بعدما خاض تجربة في صفوف أتليتكو مدريد.

وقد يجد النادي الأندلسي صعوبة في الحصول على خدمات مانزوكيتش والذي لا يرغب اليوفي في بيعه.

ليفربول يستهدف موهب دورتموند

يرغب نادي ليفربول في تدعيم صفوفه بالتعاقد مع اللاعب الأمريكي الشاب بوليسيتش لاعب فريق بروسيا دورتموند.

صاحب الـ19 عامًا والذي يعد هدفًا لبايرن ميونيخ وتشيلسبي مؤخرًا، قد يدخل ليفربول في مفاوضات مع ناديه من أجل الحصول على خدماته نظير 60 مليون يورو.

الريال يحدد بديل رونالدو بعد فشل صفقة هازارد

وضع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ ضمن أهدافه لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو والذي رحل ليوفنتوس خلال الصيف الحالي.

ويرغب مهاجم بايرن ميونيخ ترك النادي البافاري وهذا ما يجعل رئيس النادي الملكي في شراء عقد اللاعب البولندي.

كوريري ديلو سبورت:
هدف جديد لروما بعد فشل صفقة مالكوم

دخل البرازيلي الأوكراني مارلوس روميرو لاعب شاختار دونيسك الأوكراني، ضمن أهداف نادي روما الصيفية بعد فشل صفقة انتقال البرازيلي مالكوم إلى برشلونة.

صاحب الـ30 عامًا أصبح هدفًا أساسيًا لنادي الذئاب خاصة أنه يمتاز بالسرعة والمهارة مع فريقه الأوكراني.

توتو سبورت:
يوفنتوس يحدد صفقته القادمة

حدد نادي يوفنتوس هدفه المقبل في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وهو التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا والذي سبق وأن خاض تجربة مع نادي السيدة العجوز من قبل.

إدارة السيدة العجوز قررت تمويل صفقة بوجبا من خلال عائد بيع الثلاثي هيجواين وبيانيتش وروجواني خاصة أن نادي تشيلسي يرغب في التعاقد مع الثلاثي حاليًا بجانب وجود عروض أخرى من جانب ميلان لضم هيجواين وبرشلونة ومانشستر سيتي لضم بيانيتش.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
فيتسل يقترب من دورتموند

اقترب البلجيكي أكسيل فيتسل، من الانتقال لنادي دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويلعب فيتسل صاحب الـ29 عاما، مع نادي تيانجين الصيني حيث يربطه تعاقد مع الفريق حتى عام 2020، اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله.

وقالت صحيفة بيلد، نقلا عن التليفزيون البلجيكي، تصريح للمدرب السويسري لوسيان فافر، بقدوم فيتسل إلى دورتموند يوم الإثنين، للخضوع للكشف الطبي تمهيدا للانتقال للفريق الألماني.

وذكرت الصحيفة أن الصفقة ربما تصل لـ20 مليون دولار، إلا أنها ذكرت أن الراتب من الممكن أن يكون نقطة خلاف.

"روبن وريبري" أسطورتان

وصفت صحيفة بيلد الثنائي الهولندي آريين روبن، والفرنسي فرانك ريبيري، بالأسطورتين، بعد أدائهما أمام مانشستر سيتي في المباراة الودية التي أقيمت فجر الأحد.

وشارك الثنائي في تشكيلة المدرب كوفاتش، التي ضمت عدد كبير من الاحتياطيين.

وأوضحت بيلد أن "كبار السن" في إشارة لروبن وريبري، يلعبون بشكل كبير مرة أخرى.

وأكملت أن بايرن خسر (3-2) بعد التقدم بهدفين أحرز روبن أحدهما، لأن من يحرس بايرن هو أولريش.

كيكر:
بايرن: لا جديد بشأن رحيل بواتنج

قال كارل هاينز رومينيجه، المدير التنفيذي لبايرن ميونيخ، إنه لا يوجد شيء نهائي بشأن بقاء أو رحيل جيروم بواتنج مدافع الفريق البافاري.

ونقلت كيكر عن رومينيجه، أنه مع نهاية رحلة بايرن إلى الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الأحد، إلا أنه نفى التوصل لأي اتفاق مالي مع مسؤولي باريس سان جيرمان بخصوص بواتنج.

وقال الرئيس التنفيذي للبايرن، إنه على علم بتوصل وكلاء اللاعب الألماني مع توماس توخيل المدير الفني لسان جيرمان، وفي حالة تم التوصل لاتفاق سيرحل اللاعب إلى الفريق الباريسي.

الصحافة الفرنسية:
ليكيب:
بلاتر يعقب على أزمة قطر

تفاعل سيب بلاتر الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم على التحقيق الذي فجرته صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، والذي تناول اتهامات لقطر باستخدام أساليب غير نظيفة للإضرار بمنافسيها في حملات استضافة كأس العالم 2022.

وقال الرئيس السابق لـ FIFA في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن قطر فازت بالتنظيم بعد تدخلات سياسية من قبل الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي على مواطنه ميشيل بلاتيني النائب السابق لرئيس الاتحاد الدولي.

سيميوني يتمنى الحفاظ على نجمه المونديالي

يأمل الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني في الحفاظ على الظهير الأيمن الكرواتي سيمي فيرساليكو، في ظل أنباء عن اقتراب رحيله إلى إنترناسيونالي الإيطالي.

وقال سيميوني في تصريحات صحفية أنه سعيد بالمستوى الذي قدمه فيرساليكو في كأس العالم، وأضاف أنه يتمنى أن يستمر في صفوف أتلتيكو لأنه لاعب مهم بالفريق حسب وصفه.

لو باريسيان:
دي ماريا سعيد في باريس

وسط شائعات قوية عن اقتراب رحيل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أكد اللاعب الذي أنهى مؤخرًا إجازته عقب المشاركة بقميص منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 على سعادته في ناديه.

وقال دي ماريا في مقطع فيديو تم بثه عبر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه سعيد بالالتحاق ببعثة فريقه في سنغافورة، وشد على سعادته بالتواجد في باريس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن