جميع المباريات

إعلان

الدوري التركي.. جلطة سراي يسقط برباعية ويمنح قاسم باشا فرصة ذهبية

طرابزون سبور

طرابزون سبور

اكتسح طرابزون سبور نظيره جلطة سراي متصدر جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برباعية نظيفة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة، ليمنح قاسم باشا فرصة ذهبية لاقتناص الصدارة.

وسجل أجيني أونازي هدف طرابزون سبور الأول في الدقيقة الثالثة، قبل أن يعزز أنتوني نواكامي التقدم بهدفين في الدقيقتين الخامسة والعشرين والخامسة والأربعين، بينما اختتم  كاليب إيكوبان الرباعية في الوقت بدل الضائع، كما شهد اللقاء طرد المغربي يونس بلهندة لاعب جلطة سراي في الدقيقة الثلاثين.

ويتصدر جلطة سراي جدول ترتيب بريميرليج برصيد تسع نقاط، ويلاحقه قاسم باشا الذي يضم الجناح المصري محمود حسن "تريزيجيه" بالرصيد ذاته، وسيواجه غدًا أنقرة جوتشو في السادسة والربع مساءً، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويحتاج قاسم باشا للتعادل فقط للانفراد بالصدارة بعد انطلاقته المفاجئة التي حقق خلالها العلامة الكاملة عقب ثلاث جولات، بينما سيبتعد بفارق ثلاث نقاط في الصدارة إذا نجح في تحقيق الفوز.

كما يلتقي إسطنبول باشاكشهير الذي انتقل له الظهير الأيسر المصري كريم حافظ على سبيل الإعارة في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية مع إيرزورمبسبور في السادسة والربع مساء غد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن