جميع المباريات

إعلان

ثورة في أستون فيلا.. سميث مديرا فنيا وجون تيري مساعدا

جون تيري

جون تيري

أعلن نادي أستون فيلا الذي يمتلكه رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس بالشراكة مع رجل الأعمال الأمريكي ويس إيدينز عن تغييرات جذرية في جهازه الكروي، بعد تراجع نتائج الفريق في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي تشامبيونشيب.

وكشف النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي عن تعيين دين سميث المدير الفني السابق لفريق برنتفورد كمدير فني جديد خلفًا لستيف بروس الذي أقيل الأسبوع الماضي، كما أعلن عن تعيين جون تيري لاعب الفريق السابق وأسطورة فريق تشيلسي كمدرب مساعد.

ولم تتوقف ثورة أستون فيلا عند الجهاز الفني لكرة القدم، حيث أعلن عن التعاقد مع خيسوس جارسيا كمدير رياضي، في إطار سعي الفريق للعودة إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد عامين من هبوطه.

ويضم أستون فيلا الظهير الأيمن المصري أحمد المحمدي، الذي انتقل إلى الفريق في صيف 2017، بعد سبع مواسم في الأراضي الإنجليزي قاضهم بقميصي فريقي سندرلاند وهال سيتي.

ويحتل أستون فيلا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، برصيد خمس عشرة نقطة، بعد مرور اثنتي عشرة جولة من عمر المنافسات، وبفارق عشر نقاط عن شيفيلد يونايتد متصدر جدول الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

2

بدلاء النصر: راغد النجار - فارس افندي - عواد امان - عبد العزيز الفرج - محمد قاسم - نواف بوشل - علي الحسن - مشاري النمر - عبد العزيز العليوة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن