شاهد كل المباريات

إعلان

بوفون في قائمة ايطاليا لوديتي الأرجنتين وانجلترا

بوفون

بوفون

انضم الحارس جيانلويجي بوفون (40 عاما) لقائمة المنتخب الايطالي التي ستواجه الارجنتين وانجلترا وديا في 23 و27 مارس، على الترتيب.

وكان مدرب المنتخب لويجي دي بياجيو قد أشار في مؤتمر صحفي في فبراير الماضي إلى أنه سيستدعي بوفون لخوض مبارتين أو ثلاثة مع ايطاليا لكي لا يشكل اخفاقه مع المنتخب في الملحق الاوروبي المؤهل لمونديال روسيا 2018 أمام السويد نهاية مسيرته، وقبل قائد اليوفي العرض.

وانضم أيضا لقائمة المدرب لويجي دي بياجيو المدافع المخضرم جورجيو كيلليني.

وضمت القائمة وجهين جديدين هما مهاجم الميلان باتريك كوتروني وجناح فيورنتينا فيدريكو تشيزا.

وتواجه ايطاليا الارجنتين على ملعب أولد ترافورد (مانشستر الانجليزية) في 23 مارس، وبعدها بأربعة أيام تلتقي انجلترا على ملعب ويمبلي في لندن.

وفيما يلي القائمة: حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون (يوفنتوس)، وجيانلويجي دوناروما (ميلان) وماتيا بيرين (جنوى).

الدفاع: ليوناردو بونوتشي (ميلان) وجورجيو كيلليني (يوفنتوس) وماتيو دارميان (مانشستر يونايتد) وماتيا دي تشيليو (يوفنتوس) وجيان ماركو فيراري (سامبادوريا) واليساندرو فلورنزي (روما) ودانيلي روجاني (يوفنتوس) وليوناردو سبينازولا (اتالانتا) وديفيد زاباكوستا (تشيلسي).

الوسط: جياكومو بونافنتورا (ميلان) وبريان كريستان (اتالانتا) وروبرتو جاجليارديني (انتر) وخورخي لويس فريو جورجينو (نابولي)، وماركو بارولو (لاتسيو) ولورينزو بليجريني (روما) وماركو فيراتي (باريس سان جيرمان).

الهجوم: اندري بيلوتي (تورينو) وانطونيو كاندريفا (إنتر) وفيدريكو تشيزيا (فيورنتينا) وباتريك كوتروني (ميلان) وتشيرو إيموبولي (لاتسيو) ولورينزو إنسيني (نابولي) وسيمون فيردي (بولونيا).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات