شاهد كل المباريات

إعلان

ممتاز ب.. نجوم المستقبل يواصل الضغط على الترسانة.. والمنيا يؤجل تأهل الجونة

ممتاز ب

الجونة حقق فوزا ثمينا على كيما أسوان

حافظ فريق الترسانة على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية بالدوري الممتاز ب، بعدما حقق فوزًا صعبًا على مضيفه القناة، بينما تأجل إعلان تأهل الجونة متصدر المجموعة الأولى رغم فوزه على كيما أسوان.

ونجح الترسانة في تحويل تأخره بهدف أمام القناة في الشوط الأول، ليفوز بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الثامن والعشرين، ويرفع رصيده إلى 56 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام نجوم المستقبل الذي حافظ على سخونة صراع التأهل للدوري المصري الممتاز بالفوز بهدف نظيف على حساب كهرباء الإسماعيلية.

وفي بقية مواجهات الجولة فاز كل من سيراميكا كليوبترا على المريخ 2-1، البنك الأهلي على جمهورية شبين 1-0، الزرقا على الفنار 3-0، منتخب السويس على إف سي مصر 2-1، بينما تعادل الشرقية مع اتحاد الشرطة 1-1.

وفي المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد، تأجل حسم تأهل الجونة متصدر الترتيب والذي تغلب بهدف على كيما أسوان، بعدما فاز ملاحقه المنيا بهدفين نظيفين على تليفونات بني سويف.

وارتفع رصيد الجونة إلى 67 نقطة مبتعدًا بصدارة المجموعة بفارق خمس نقاط عن المنيا الذي ارتفع رصيده 62 نقطة، ويحتاج الفريق الساحلي إلى فوز وحيد في الأسبوعين الأخيرين من عمر المسابقة.

وفي بقية مواجهات الجولة 28 فاز كل من النصر للتعدين على قنا 4-2، ديروط على السلام إسنا 1-0، أسوان على سوهاج 1-0، المدينة المنورة على الوليدية 3-2، بني مزار على بني سويف 2-0، وتعادل الفيوم مع الألومنيوم 0-0.

0

إعلان

التعليقات