شاهد كل المباريات

إعلان

رسميا.. وولفرهامبتون بطلا لتشامبيونشيب.. وأستون فيلا "المحمدي" يعزز آمال الصعود المباشر

وولفرهامبتون

وولفرهامبتون بطل تشامبيونشيب

توج فريق وولفرهامبتون رسميًا بلقب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" بعدما اكتسح مضيفه بولتون واندررز برباعية نظيفة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والأربعين للمسابقة.

ورفع وولفرهامبتون رصيده إلى 98 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بفارق 13 نقطة عن فولهام صاحب المركز الثاني، ويبتعد بفارق 15 نقطة عن كارديف سيتي صاحب المركز الثالث والذي يمتلك مواجهة مؤجلة كما أنه سيلعب الليلة ضمن مواجهات نفس الجولة.

وعلى جانب آخر اكتسح فريق أستون فيلا الذي يضم بين صفوفه الظهير المصري أحمد المحمدي مضيفه إبسويتش تاون برباعية نظيفة أيضًا، ليرفع رصيده إلى 82 نقطة في المركز الرابع، ويعزز آماله في الصعود المباشر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما ضمن رسميًا خوض التصفيات التأهيلية في أسوأ الأحوال.

وتقضي لوائح تشامبيونشيب بتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني مباشرة إلى بريميرليج، بينما تخوض الفرق أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس تصفيات إضافية يتأهل بطلها ليصاحب البطل والوصيف.

وحسم وولفرهامبتون في وقت سابق تأهله إلى بريميرليج، قبل أن يضمن اليوم المركز الأول رسميًا، بينما يتنافس الثلاثي كارديف سيتي، فولهام وأستون فيلا على اقتناص البطاقة الثانية، قبل جولتين فقط من ختام الدوري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات