جميع المباريات

إعلان

تقرير.. طموح أندرسون في مواجهة خبرة ديوكوفيتش بنهائي ويمبلدون

نوفاك ديوكوفيتش

نوفاك دويوكوفيتش

يسدل الستار غدا على منافسات بطولة ويمبلدون للتنس المقامة حاليا في لندن، بمواجهة بين الجنوب افريقي كيفن أندرسون والصربي نوفاك ديوكوفيتش يترقبها عشاق التنس لمعرفة بطل النسخة الحالية من منافسات ويمبلدون.

يدخل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف 21 عالميا المباراة بمعنويات عالية بعد نجاحه في التغلب على نادال في مباراة قوية امتدت لخمس ساعات حسمها لصالحه بنتيجة 3-2 في عدد المجموعات.

ويأمل نوفاك في الفوز بالمباراة لكي يتوج ببطولة ويمبلدون التي سبق أن فاز بها 3 مرات أعوام 2011،2014،2015، بينما يسعى الصربي للفوز ببطولة ويمبلدون ليكون اللقب الأول له في عام 2018.

على الجانب الأخر يأمل كيفن أندرسون في الفوز باللقب ليصبح الأول له في الجراند سلام، حيث سبق أن وصل الجنوب افريقي الى المباراة النهائية أمام نادال في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس ولكنه خسر بنتيجة 0-3 في عدد المجموعات.

وتأهل الجنوب افريقي للنهائي بعد الإطاحة بروجيه فيدرير حامل لقب النسخة الماضية للبطولة في دور الثمانية بنتيجة 3-2 في عدد المجموعات، ثم أطاح بالأمريكي جون إيسنر في مباراة تاريخية استمرت لست ساعات في قبل النهائي بعد الفوز عليه بنتيجة 3-2 في عدد المجموعات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن