جميع المباريات

إعلان

ميسي بكى ليلة خسارة كوبا أميركا 2016 كطفل "فقد والدته"

ميسي

ميسي

قال إيلفيو باولوروسو مدرب اللياقة البدنية في الجهاز الفني الأسبق للمنتخب الأرجنتيني أن ليلة خسارة منتخب بلاده لكوبا أميركا 2016 بالأراضي الأمريكية كانت واحدة من أسوأ الليالي التي مرت على ليونيل ميسي.

وخسر المنتخب الأرجنتيني بقيادة ميسي ثلاث مواجهات نهائية متتالية، حيث سقط أمام نظيره الألماني في نهائي كأس العالم 2014، قبل خسارة لقب كوبا أميركا 2015 بركلات الترجيح أمام تشيلي، وخسارة اللقب ذاته في النسخة المئوية الاستثنائية بالعام التالي بنفس الطريقة.

وكشف باولوروسو الذي عمل في وقت سابق مع ميسي في فريق برشلونة الإسباني، عن تفاصيل الليلة العصيبة التي عاشها النجم الأرجنتيني في الأراضي الأمريكية، حيث وجده يبكي بحرقة لخسارة لقب كوبا أميركا للعام الثاني على التوالي.

وأضاف باولوروسو في تصريحات إذاعية بالأرجنتين: "في الثانية صباحًا، قبلها أو بعدها بقليل، وجدت ميسي وحيدًا تمامًا، وكان يجهش بالبكاء مثل طفل فقد والدته، احتضنته وجلسنا بعض الوقت سويًا".

وأعلن ميسي اعتزاله اللعب الدولي عقب خسارة منتخب بلاده لكوبا أميركا 2016، وقال أن هذا نبع من شعوره بحزن عميق بعدما أهدر ركلة ترجيح في المباراة النهائية، قبل أن يتراجع عن قرار الاعتزال في وقت لاحق.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن