جميع المباريات

إعلان

سيدورف: مواجهة البرازيل أسهل من مالاوي

كلارنس سيدورف

كلارنس سيدورف

اعتبر الهولندي كلارنس سيدورف المدير الفني لمنتخب الكاميرون أن مواجهة المنتخب البرازيلي تعد أسهل من ملاقاة مالاوي، وذلك قبل اللعب أمام الأول وديًا ظهر الثلاثاء، ضمن استعدادات الكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2019.

ويشارك منتخب الكاميرون في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بشكل غير رسمي، حيث ضمن مشاركته في البطولة التي تستضيفها بلاده في شهر يونيو من العام المقبل، وخسر أمام المغرب ضمن التصفيات ذاتها في السادس عشر من نوفمبر الجاري، قبل مواجهة البرازيل وديًا الثلاثاء.

وقال سيدورف في تصريحات نقلتها صحيفة أوليه الأرجنتينية: "نعلم جيدًا الأسماء البرازيلية القادرة على صناعة الفارق، الجميع يعرف البرازيل، مواجهة البرازيل أسهل كثيرًا من مواجهة مالاوي، مع كامل الإحترام لمالاوي، لكنهم يمتلكون لاعبين لا نعرفهم، ونواجه خططًا مجهولة".

واكمل النجم الهولندي السابق عند حديثه عن طريقة مواجهة البرازيل: "سندافع عندما نفقد الكرة، وسنهاجم عندما نمتلكها، هذه هي كرة القدم، لا نفكر في البقاء بالخطوط الخلفية، لابد أن نتحلى بالشجاعة، لا يجب أن ننشغل بالحديث عن قيمة تاريخ الكرة البرازيلية، بالنسبة لنا هي فرصة للتطور".

ولعب المنتخب الكاميروني تحت قيادة سيدورف مواجهتين أمام مالاوي في شهر أكتوبر الماضي، ضمن مشاركته الشرفية في التصفيات، فاز في الأولى بصعوبة بهدف نظيف وسط جماهيره، وتعادل بدون أهداف في المواجهة الثانية.

 

طالع أيضاً..

 

الوصل ليلا كورة: خسارة الأهلي أمام الترجي تزيد من صعوبة مواجهته

الأهلي: الخطيب أجرى الجراحة بنجاح.. وحالته تحسنت

 

الفوز والبقاء والتشكيل.. 3 تحديات للأهلي قبل مواجهة الوصل

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن