جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. بايرن ميونيخ يفوز بالسوبر الألماني ويعادل الرقم القياسي لدورتموند

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

تمكن بايرن ميونيخ من الفوز على نظيره بروسيا دورتموند بنتيجة 2-0 في كأس السوبر الألماني، ليعادل منافسه في الفوز باللقب 6 مرات.

وحقق الفريق البافاري لقبي الدوري والكأس في ألمانيا الموسم الماضي، ليدخل مواجهة العام الحالي أمام وصيفه في بطولة الدوري.

ورغم السيطرة الواضحة لدورتموند في أغلب فترات المباراة التي أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك (معقل دورتموند)، إلا أن لاعبيه أخفقوا في ترجمة الفرص العديدة التي سنحت لهم إلى أهداف، لتحسم خبرة لاعبي بايرن الموقف لصالحهم في النهاية، بعدما سجل أرتورو فيدال، وتوماس مولر هدفي الفريق البافاري في الدقيقتين 58 و.79

وعادل بايرن، الذي توج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) في الموسم الماضي، الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس السوبر الذي يحمله دورتموند برصيد خمسة ألقاب.

ومنح هذا الانتصار كارلو أنشيلوتي، المدرب الإيطالي الجديد لبايرن، لقبه الاول مع الفريق في مباراته الرسمية الأولى معه، بعدما تولى قيادة الفريق خلفا للمدرب الأسباني جوسيب جوارديولا.

وشهدت المباراة الظهور الرسمي الأول لماتس هوميلس مدافع دورتموند السابق الذي عاد لصفوف بايرن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فيما لم يشارك ماريو جويتزه، صانع ألعاب بايرن الذي انضم لصفوف دورتموند مؤخرا، في اللقاء بعدما فضل توماس توشيل مدرب دورتموند الإبقاء عليه في مقاعد البدلاء.

ويستهل بايرن حملة الدفاع عن لقب الدوري الألماني (بوندسليجا)، الذي أحرزه في المواسم الأربعة الأخيرة، بمواجهة ضيفه فيردر بريمن في 26 أغسطس الجاري، فيما يستضيف دورتموند، الساعي للعودة إلى منصة التتويج للمرة الأولى منذ موسم 2011 / 2012، فريق ماينز في اليوم التالي.

لمشاهدة هدفي المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن