جميع المباريات

إعلان

وكيل اللاعب: السولية قد يختار عدم اللعب للأهلي ويفضل البقاء خارج مصر

عمرو السولية، السوليه

عمرو السولية لاعب الشعب الإماراتي


أكد تامر النحاس وكيل أعمال اللاعب عمرو السولية على أن لاعب الشعب الإماراتي قد لا يكمل انتقاله بشكل رسمي للنادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري.

وفي تصريحات لـ"يالاكورة" قال النحاس: "سمعت بالفعل عن رفع السولية من قائمة فريق الشعب، هذا أمر طبيعي لأن أندية الخليج تقوم بتغيير المحترفين مع المدرب الجديد عندما تسوء النتائج".

وكان السولية قد انتقل إلى الشعب الإماراتي في الصيف الماضي بعقد لمدة موسم واحد وذلك بعد أن تعثرت مفاوضات انتقاله للنادي الأهلي المصري قادماً من الإسماعيلي مباشرة.

وأضاف وكيل اللاعب قائلاً: "سأذهب إلى الإمارات خلال أيام من أجل التفاوض مع مسئولي نادي الشعب عن إنهاء الأمور بالتراضي إذا ما تأكد رفع اسم اللاعب من القائمة بالفعل".

وأكد النحاس على أن رفع اسم السولية من قائمة نادي الشعب لا يعني أنه أصبح لاعباً حراً يمكنه الانتقال لأي نادي أخر، مضيفاً: "اللاعب سيظل ملتزماً بتعاقده لنهاية الموسم، وسيحصل على مستحقاته كاملة".

وعن إتمام انتقاله للأهلي قال النحاس: "من الممكن ألا يحدث ذلك، ليس بسبب قرار بيسيرو أو إدارة الأهلي، اللاعب نفسه قد لايختار اللعب للأهلي ويستمر في الاحتراف الخارجي".

وأنهى وكيل لاعب الإسماعيلي السابق قائلاً:" الأهلي ليس به مجلس إدارة حالياً حتى أتفاوض معه أو يتحدث معي عن رغبة في ضم السولية، ولذلك الانتقال ليس مضموناً مثلما يتحدث البعض".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن