جميع المباريات

إعلان

الهولندي بابل يصل أبوظبي تمهيدا لانضمامه للعين الإماراتي

بابل

ريان بابل مع ستيفان جيرارد

وصل اللاعب الهولندي رايان بابل إلى أبوظبي تمهيدا لانضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين حامل لقب الدوري الإماراتي.

وقال ناصر الجنيبي مدير الفريق الأول بنادي العين للصحفيين مساء الثلاثاء إن بابل سيكمل هذا الأسبوع إجراءات تعاقده مع النادي ، قبل أن يتم تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام رسمياً .

وأضاف :"بابل من أبرز الأسماء التي طرحها مدرب الفريق الكرواتي زلاتكو داليتش لتدعيم صفوفه في الموسم الكروي الجديد" ، مؤكدا أن اللاعب يتمتع بإمكانيات فنية عالية ولديه خبرة كبيرة مع منتخب بلاده وأندية ليفربول الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي وهوفنهايم الألماني التي لعب لها قبل الانتقال إلى الدوري التركي.

ومن جانبه ، أكد بابل جاهزيته لخوض التحدي الجديد مع العين ، وصرح قائلا "إنني متحمس للغاية لبداية الموسم الكروي الجديد مع الفريق خاصة وأن المفاوضات حول انتقالي إلى العين مضت على نحو ممتاز وباحترافية عالية من جميع الأطراف ، وأتمنى أن أشكل الإضافة المرجوة للعين مع زملائي اللاعبين وأن أكون جديرا بثقة الجهاز الفني بقيادة زلاتكو داليتش من أجل إسعاد محبي الفريق".

وأضاف :"سعيد للغاية بالانتقال إلى العين والدفاع مع زملائي عن شعار النادي لاستعادة لقب دوري أبطال آسيا والحفاظ على لقب الدوري الإماراتي واستعادة الكأس.. المتابع لكرة القدم الآسيوية يعرف العين جيدا ، كونه يمتلك فريقاً قويا وتاريخاً غنيا بالإنجازات والبطولات المحلية والقارية."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن