جميع المباريات

إعلان

الامارات تطالب المشجعين "بالالتزام بالقوانين" و"الحفاظ على الممتلكات" بالبحرين

الامارات

مشجعي الامارات بكأس الخليج

(د ب ا):

دعت الامارات جماهيرها التي تعتزم السفر للبحرين لمساندة منتخبها في المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج امام العراق غدا الجمعة الى "الالتزام بقوانين وأنظمة مملكة البحرين" ، و"الحفاظ على النظام العام وعلى الممتلكات".

وقالت وزارة الخارجية الاماراتية في بيان اليوم الخميس انها تدعو مواطني الامارات المتوجهين إلى مملكة البحرين "الالتزام بقوانين وأنظمة المملكة وضرورة أخذ الحيطة والحذر على الطرقات الخارجية" مشيرة الى انها "أنشأت غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة لمساعدة مواطني الدولة في الحالات الطارئة".

ودعا الاتحاد الإماراتي لكرة القدم جماهير الامارات الى "الالتزام بكل الأنظمة المعمول بها خلال وجودهم في مملكة البحرين وإبداء التعاون التام مع رجال الأمن ورجال تنظيم المرور واحترام النظام من أجل تحقيق النجاح".

وقال يوسف السركال رئيس الاتحاد الاماراتي في بيان مساء اليوم الخميس أن "جماهيرنا لعبت دوراً إيجابياً ومؤثراً في دعم المنتخب خلال مشاركته الحالية والمساهمة أيضاً في إنجاح البطولة من الناحية الجماهيرية" داعيا إلى "الحفاظ على النظام العام وعلى الممتلكات والتحلي بالنهج الرائع للامارات".

واضاف إن "شعب البحرين الطيب قدم لنا الكثير خلال وجودنا على أرض المملكة، وحظيت جماهيرنا بتسهيلات عديدة من قبل المسئولين في البحرين، وعلينا أن نتعاون مع جميع الأجهزة في هذا البلد الطيب من أجل مصلحة الجميع".

ومن المقرر ان تطلق الامارات جسرا جويا الى المنامة ابتداء من صباح الجمعة لنقل الاف المشجعين الاماراتيين.

وتكفل حكام الامارات ورجال اعمال وشركات اماراتية بتسيير رحلات الطيران لنقل المشجعين مجانا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن