جميع المباريات

إعلان

إماراتي يهدي عبد الرحمن "ناقة" لحصوله على أفضل لاعب في خليجي 21

الامارات عمر عبد الرحمن

عمر عبدالرحمن لاعب الامارات

دبي (رويترز):

أهدى مواطن إماراتي المهاجم عمر عبد الرحمن لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ناقة تقديرا لدوره في الفوز بلقب كأس الخليج بنسختها 21 التي اختتمت الجمعة الماضية في البحرين وحصوله على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وقالت صحيفة الامارات اليوم التي أوردت القصة ونشرت صورة للمتبرع والناقة ان المواطن مبارك العامري قرر اختيار هذ النوع من الهدايا كونها تراثية رمزية وتعبيرا عن فرحته بالانجاز الذي يحققه المنتخب الاماراتي للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2007.

واضاف العامري "عمر عبدالرحمن يستحق كل الدعم والتكريم حتى من الجماهير أنفسهم خصوصا أنه ورفاقه بثوا الفرح في نفوسنا بعد التتويج بكأس الخليج لذلك سأقدم له الناقة تقديرا مني للاعب البطل".

وأبهر عبد الرحمن الملقب "عموري" جمهور الامارات بعد ان سجل هدف الفوز الاول بطريقة رائعة شبيهة بأهداف النجم العالمي ميسي عندما اخترق ثلاثة مدافعين وسدد بيسراه في الشباك خلال المباراة النهائية امام العراق التي انتهت بفوز الامارات 2-1.

وقدم عبد الرحمن عروضا رائعة في البطولة وساهم لاعب وسط العين في صناعة أغلب أهداف فريقه الذي هز الشباك عشر مرات في خمس مباريات في طريقه نحو إحراز اللقب.

وخاض عبد الرحمن فترة اختبار في مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز في الصيف الماضي عقب تألقه مع الامارات في دورة الالعاب الاولمبية في لندن.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن