شاهد كل المباريات

إعلان

مصر يد

صورة أرشيفية

قاربت بطولة العالم لكرة اليد التي ستقام في فرنسا على البداية، حيث سيلتقي المنتخب المصري في أولى مبارياته مع نظيره القطري يوم الجمعة القادم.

وخاض المنتخب المصري عدد من المباريات الودية خلال دورات دولية أقيمت في الأسابيع القليلة الماضية، حيث ألتقى خلالها مع عدد من المنتخبات الاوروبية بالإضافة إلى تونس.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت مصر ضمن منتخبات المجموعة الرابعة إلى جانب قطر، السويد، الدنمارك، الأرجنتين، بالإضافة إلى البحرين.

وبدأ منتخب مصر استعداده للبطولة العالمية بمواجهة تونس في مبارتين وديتين، حيث انتهت الأولى بتفوق الفراعنة بنتيجة 24-19، بينما انتهت الأخرى بالتعادل 28-28.

وتوجه الفريق المصري إلى لاتفيا للمشاركة في دورة ودية ألتقى خلالها في أولى المباريات مع روسيا في لقاء انتهى بفوز الفريق الأوروبي بنتيجة 24-23.

وخسرت مصر المباراة الثانية امام بيلاروسيا بنتيجة 28-27، قبل أن تتفوق في اللقاء الثالث على حساب لاتفيا -مستضيفة المسابقة- بنتيجة 30-20.

وخلال الأيام الثلاثة الماضية، خاضت مصر دورة ودية أخرى، خسرت خلالها أمام أيسلندا بنتيجة 30-27، ثم أمام الدنمارك بنتيجة 36-26، وأخيرا من المجر بنتيجة 32-26.

وتوجهت بعثة مصر إلى فرنسا للمشاركة في البطولة العالمية، بعد الانتهاء من المباريات الودية التي فاز خلالها الفراعنة في مبارتين، وتعادلوا في واحدة، وتلقوا خمس هزائم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات