جميع المباريات

إعلان

يوفنتوس يفوز على روما بركلات الترجيح في ختام كاس الأبطال

يوفنتوس

يوفنتوس

فاز يوفنتوس على مواطنه روما بركلات الترجيح بنتيجة (5-4) بعد انتهاء المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وذلك في ختام بطولة كأس الأبطال الدولية بالولايات المتحدة.

أنهى "البيانكونيري" شوط المباراة الأول التي أقيمت على ملعب "جيليت" بمدينة فوكسبورو متقدما بالهدف الذي سجله مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 29 بعد تمريرة بينيه رائعة من البرازيلي أليكس ساندرو انفرد على إثرها بالحارس البرازيلي أليسون ليراوغه ببراعة ويسكن الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني أدرك المهاجم البوسني إيدين دجيكو التعادل لـ"الجيالوروسي" في الدقيقة 74 إثر تمريرة أرضية من اليسار من دييجو بيروتي ليحولها بسهولة داخل المرمى.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح من أجل تحديد الفائز والتي ابتسمت في النهاية لبطل إيطاليا بنتيجة (5-4).

وبهذه النتيجة يرفع يوفنتوس رصيده من النقاط لأربعة يحتل بها المركز الخامس، فيما بات رصيد الفريق العاصمي خمس نقاط في المركز الثالث، خلف مانشستر سيتي الإنجليزي، صاحب الـ6 نقاط، والبطل برشلونة الإسباني بتسع نقاط.

وتنص لوائح البطولة على حصول الفريق الفائز باللقاء في وقته الأصلي على ثلاث نقاط، بينما يحصل الفائز بركلات الترجيح على نقطتين والخاسر فيها على نقطة.

يذكر أن برشلونة توج بنسخة العام الحالي بعدما حصد العلامة الكاملة خلال مواجهاته الثلاث بالفوز على كل من يوفنتوس (2-1)، ومانشستر يونايتد (1-0)، والغريم التقليدي ريال مدريد، الذي احتل المركز الأخير بنقطة، (3-2) على الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن