جميع المباريات

إعلان

ميلنر: صلاح لن يحمل ليفربول بمفرده.. علينا مساعدته لتخفيف الضغوط

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد جيمس ميلنر، لاعب ليفربول الإنجليزي، أن لاعبو الريدز يجب أن يشاركوا محمد صلاح في تسجيل الأهداف، مؤكدًا أن أن النجم المصري لن يحمل الفريق بمفرده.

صلاح سجل 44 هدفا في 52 مباراة مع ليفربول بالموسم الماضي، وحصل على مجموعة من الجوائز الفردية على رأسها الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي.

وقال ميلنر، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" صباح الجمعة، إن الفريق يجب أن يساعد صلاح على تخفيف الضغوط عليه لمواصلة تألقه للموسم الثاني في آنفيلد.

وأضاف اللاعب الإنجليزي: "أفضل اللاعبين في العالم غير معروفين لمجرد أنهم فعلوا ذلك في موسم واحد فقط، لكنهم يفعلون ذلك مرارا وتكرارا".

وأوضح: "هناك ضغوط عندما تتطلع لتقديم موسم إضافي جيد مرة أخرى، لكنه (صلاح) لاعب كبير وقادر على القيام بذلك، لقد أظهر ذلك وسيستمر في التطور".

وأكمل: "نحن بحاجة إلى مواصلة التحسن معه، والتأكد من أن جميع الضغوط ليست على كتفيه لإحراز الأهداف، إن الأمر يعود إلينا جميعًا لمساعدته على أن يكون أفضل لاعب".

يُذكر أن صلاح الذي جدد تعاقده مع ليفربول احتاج 52 ثانية فقط لتسجيل أول هدف له خلال فترة الإعداد للموسم الجديد أمام مانشستر سيتي في اللقاء الذي انتهى (2-1).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

1

مباراة الذهاب انتهت بفوز نادي أتلتيكو مدريد على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، على بروسيا دورتموند بنتيجة 2-1

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن