جميع المباريات

إعلان

برشلونة يفوز على توتنهام بركلات الجزاء.. والسيتي يحول تأخره لانتصار على بايرن

برشلونة مانشستر سيتي

السيتي وبرشلونة

تغلب فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني على توتنهام الإنجليزي 5 /3 بركلات الجزاء الترجيحية في باسادينا الأمريكية ضمن الكأس الدولية للأبطال.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2 /2 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء التي حسمها النادي الكاتالوني لصالحه.

وتقدم منير الحدادي بهدف لبرشلونة في الدقيقة 15 ثم أضاف الوافد الجديد ارثر الهدف الثاني في الدقيقة 29.

ولكن توتنهام لم يستسلم ونجح في إعادة المباراة إلى نقطة الصفر بعدما سجل هدفين عن طريق سون هيونج مين وجورج كيفين نكودو في الدقيقتين 73 و75.

وتفوق لاعبو برشلونة خلال ركلات الجزاء الترجيحية حيث سجلوا جميع الركلات الخمس في الوقت الذي اهدر فيه لاعبو توتنهام ركلتي جزاء، لتكون الغلبة من نصيب النادي الكاتالوني في النهاية.

ونجح فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في تحويل تأخره بهدفين أمام بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني إلى الفوز 3 /2 مساء السبت في ميامي ضمن الكأس الدولية للأبطال.

وافتتح ميريتان شعباني التسجيل لبايرن في الدقيقة 15 ثم أضاف الجناح الهولندي آريين روبن الهدف الثاني للنادي البافاري في الدقيقة 24.

ورد البرتغالي الدولي برناردو سيلفا بهدف لسيتي في الدقيقة 45 ثم أضاف لوكاس نميشا الهدف الثاني في الدقيقة 51 قبل أن يتقمص سيلفا دور البطولة ويحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 70.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن