شاهد كل المباريات

إعلان

مدير فريق النصر يؤكد وجود وشاية بين الحارثي والمصري حسام غالي

حسام غالي والحارثي

غالي والحارثي

السعودية (محمد جابر)

أكد مدير عام الكرة في النصر السعودي سلمان القريني أن هناك وشاية أدت إلى تفاقم الخلاف بين اللاعبين سعد الحارثي والمصري حسام غالي.

وتابع قائلاً "هناك وشاية فعلاً، وقد جلسنا مع اللاعبين على طاولة واحدة، ووجدنا أن هناك سوء فهم بينهما، لكننا حللنا الأمر في وقت وجيز جداًً، وأعتقد أن الحملة التي تحاك ضد النصر قد يكون من ضمنها ما حدث بين الحارثي وغالي، وحينما نتمكن من معرفة الواشي سيكون مكانه خارج أسوار النادي".

من جهة أخرى منحت إدارة الفريق اللاعبين إجازة 3 أيام بعد تأجيل مواجهته مع الاتحاد في الجولة السابعة لدوري زين السعودي للمحترفين بعد تأهل الاتحاد للقاء النهائي، على أن يعود اللاعبون للتدريبات مساء السبت المقبل استعداداً لملاقاة الوطني السبت الذي يليه ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، فيما منحت المحترف المصري حسام غالي إذناً بالسفر لبلده لإحضار عائلته من القاهرة.

من ناحية أخرى تدخلت شخصية نصراوية مؤثرة خلال الـ24 ساعة الماضية لحل الخلاف بين مدير عام الكرة في النادي سلمان القريني ولاعب الوسط يوسف الموينع بعد التسجيل الصوتي للاعب الذي انتشر في مواقع الانترنت وتسبب في فجوة بين القريني والموينع.

وجاء التدخل بمباركة من الإدارة النصراوية التي فضلت الصمت على الأحداث الأخيرة لمنع تفعيلها إعلامياً.

ورفض القريني التعليق على التسجيل الصوتي الذي نسب للموينع وانتشر في المواقع الرياضية والمنتديات على شبكة الانترنت، ووجه الموينع خلاله انتقادات لاذعة للقريني، وقال "لن أستعجل التعليق على الحادثة حتى أعود للتسجيل، وأنا أعرف صوت الموينع جيداً، وأريد للاعب نفسه أن يخرج سواء ليثبت أو ينفي التسجيل لننهي عملية الجدل في هذا الأمر، وشخصياً سيكون لي مواجهة مع اللاعب، لكن إن كان هناك عملية استغلال في هذه القضية لزيادة الخلافات، فلن نخضع لأهواء هؤلاء، ومازلت متمسكاً باستقالتي إذا ثبت أنني قصرت في عملي تجاه إصابة اللاعب الأخيرة، وسأقدم هذه وأرحل دون رجعة".

وأضاف "ليس لدينا في النصر ما نخفيه، وأبوابنا مفتوحة للإعلام، لأننا نؤمن بمبدأ الشفافية، واللاعب حينما يخرج ويتحدث في وسائل الإعلام فهو محترف ويتحمل المسؤولية عما يتحدث به".

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات