شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. غالي يتوجه إلي ماليزيا وتأجيل لجنة الاستماع لحين إشعار آخر

حسام غالي

حسام غالي

كتب - وائل منتصر:

صرح نادر شوقي وكيل أعمال لاعب وسط منتخب مصر حسام غالي المحترف بصفوف فرق النصر أن اللاعب سيتوجه إلي العاصمة الماليزية كوالامبور من اجل معرفة نتيجة تحليل العينة (B)  والتي ستحدد موقف اللاعب من أزمة تعاطي المنشطات المحظورة.

وقال شوقي في تصريحات خاصة لـYallakora.com إن غالي مازال في فترة انعدام وزن بسبب تلك الإحداث، وانه ينتظر بشدة تحديد ميعاد السفر إلي ماليزيا من اجل الاطمئنان علي نتيجة تحليل العينة الثانية.

وكانت لجنة الرقابة علي المنشطات السعودية قد قررت إيقاف غالي بسبب ظهور مادة محظورة رياضيا في العينة (A) التي أخذت منه عقب نهائية مباراة فريقه أمام الهلال في ربع نهائي كأس ولي العهد.

وأشار وكيل غالي في حديثه إلي أن التحقيق مع غالي سيتم تأجيله لحين إشعار آخر نظرا لتأخر وصول رسالة من المختبر الدولي للكشف علي المنشطات تفيد بميعاد حضور غالي والذي لن يتعد اليومين القادمين.

ما يجدر الشارة اليه انه كان قد تحدد يوم السبت الموافق 13 من الشهر الحالي لخضوع اللاعب إلي التحقيق من قبل لجنة السعودية للرقابة علي المنشطات من اجل سماع مبررات غالي وتقديمه للمستندات الطبية.

يذكر أن غالي استبعد مم المشاركة مع النصر في لقائه أمام الفتح الأحد ضمن الجولة الحادية والعشرين  لدوري زين السعودي نظرا لإيقافه إلى حين الانتهاء من هذه القضية.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa