شاهد كل المباريات

إعلان

غالي: إدارة النصر تجاهلتني في أزمتي وسيكون لي موقف معها

حسام غالي

حسام غالي

كتب - وائل منتصر:

كشف حسام غالي لاعب وسط النصر السعودي ومنتخب مصر عن تجاهل إدارة ناديه في أزمته الأخيرة الخاصة باتهامه بتناول المنشطات المحظورة رياضيا والتي دخلت منعطفا آخر في اليومين الآخرين.

وقال غالي في حديث مطول مع "سي ان ان" العربية إن إدارة النصر لا تتعامل معه تقريبا منذ بدأت الأزمة الأخيرة الخاصة بالمنشطات، وان تعامله الوحيد مع طبيب النصر الذي يؤدي واجبه تجاهه وهو ما ترك بداخله أثرا سلبيا قد يدفعه للتفكير في اتخاذ قرار بخصوص مستقبله مع النادي.

واندهش غالي من موقف ادارة النصر التي تعاملت مع ازمته بتجاهل، إلا انه أكد أن كل ما يشغله حاليا هو إثبات براءته بعد اتهامه بتناول أدوية تحتوي علي منشطات محظورة رياضيا والتي أشار في حديثه إلي إنه ليس من هواة تناول الأدوية ويفضل التماسك في حال حدوث أي إصابة.

وعن أزمة المنشطات الأخيرة قال غالي انه لم يتناول أية أدوية تحوي منشطات خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية " كل ما تناولته عبارة عن أدوية سعال وفولتارين، وكان الجهاز الطبي للمنتخب يقوم بإعلام اللجنة الطبية بالاتحاد الإفريقي عن نوعية الأدوية".

وكشف غالي انه لم يقع عليه الاختيار للخضوع لاختبار المنشطات خلال فعاليات بطولة الأمم الأفريقية، ولكن هناك ستة لاعبين وقع عليهم الاختيار وجاءت نتائجهم سلبية في الوقت الذي تناولوا فيه نفس الأدوية.

وأوضح لاعب الوسط المصري أن ما أصاب اللاعبين في انجولا من نزلات برد لم يعرف حتى الآن ما إذا كانت أنفلونزا خنازير أم أنفلونزا عادية، حيث إن البلد المضيف لأمم إفريقيا لم يكن بها معمل تحليل "تعامل لجهاز الطبي للمنتخب بالأدوية العادية المضادة لنزلات البرد".

وأكد الدكتور احمد ماجد طبيب المنتخب المصري في وقت سابق براءة الجهاز الطبي للمنتخب من اتهام لاعب الفريق ونادي النصر السعودي حسام غالي بتناول المنشطات.

وفي نهاية حديثه، أشار غالي أن أكثر من وقف بجانبه في تلك القضية وكيل أعماله نادر شوقي والذي يقوم بالتنسيق مع جهاز المنتخب الطبي وطبيب النصر وينصحه بما يجب عمله في تلك الفترة.

وكان نادر شوقي وكيل أعمال غالي قد صرح من قبل لـYallakora.com أن اللاعب سيتوجه إلي العاصمة الماليزية كوالامبور من اجل معرفة نتيجة تحليل العينة (B) والتي ستحدد موقف اللاعب من أزمة تعاطي المنشطات المحظورة.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa