جميع المباريات

إعلان

نادر شوقي: زكي قد ينتقل للخليج .. والنصر لا يحق له قيد بديل لغالي

عمرو زكي مع هال سيتي

عمرو زكي مهاجم الزمالك

كتب - وائل منتصر:

كشف نادر شوقي وكيل أعمال مهاجم الزمالك عمرو زكي إلي أن هناك عروضا أوروبية لضم اللاعب بداية من الموسم المقبل ملمحا إلي إن انضمام زكي لأحد الأندية السعودية أمر ليس مستبعد.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن بالفعل بملك عروضا من أندية أوروبية ترغب في الفوز بخدمات زكي الموسم المقبل، ورفض الإفصاح عن أسماء تلك الأندية في الوقت الحالي.

وعن إمكانية انتقال زكي لأحد الأندية السعودية، أكد شوقي انه غير مستبعد أن يلعب زكي لأحد الأندية في المملكة شريطة موافقة اللاعب نفسه وبناء علي رغبته بالإضافة لموافقة ناديه الزمالك علي رحيله.

وعاد زكي إلي الزمالك قادما من رحلة احتراف أوروبية في فريق هال سيتي الانجليزي ولم يكتب له النجاح ولم يشارك مع فريقه المصري الذي ودع كأس مصر لعدم وصول بطاقته الدولية.

أزمة غالي مستمرة

وفي سياق آخر، أكد نادر شوقي وكيل المصري الدولي حسام غالي أيضا والذي يلعب في النصر انه لا يحق لناديه قيد أي لاعب أجنبي آخر بديلا لغالي لحين الانتهاء من الأزمة المثارة منذ فترة، حيث مازال عقد غالي ساريا مع النصر لعامين قادمين.

ولم يتم تسديد مستحقات غالي المتأخرة علي نادي النصر منذ يناير الماضي وهو ما طالب به وكيله عدة مرات قبل أن يعلن النصر عن استغناءه عن خدمات غالي.

وفي هذا الصدد قال شوقي "قمت بمخاطبة الاتحاد السعودي لإنهاء هذا الأمر، ومن المفترض أن تنتهي الأزمة خلال الأيام القليلة القادمة وبعدها يتحدد مصير غالي سواء في اللعب لأحد الأندية المصرية أو الاحتراف في أوروبا".

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

54

هدف ملغي للفيحاء بداعي التسلل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن