شاهد كل المباريات

إعلان

إدارة اتحاد جدة تقف في صف جوزيه وتشكو نور رسميا للجنة الاحتراف

مانويل جوزيه مع ادارة الاتحاد

إدارة اتحاد جدة تقف في صف جوزيه

كتب - وائل منتصر:

قرر مجلس إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة إبراهيم علوان التقدم بشكوي رسمية إلي لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بِشأن لاعب فريق الكرة محمد نور بعد انقطاعه عن التدريب منذ يوم الخميس، لتعلن بذلك وقوفها في صف المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه.

ونقل موقع "جووول اون لاين" وشبكة جماهير الاتحاد الرسمية التابعة للجنة الإعلامية بالنادي، تصريحات إبراهيم علوان الذي أكد ان النادي لن يقف علي لاعب مهما كان اسمه وتاريخه، ومشددا علي أن الاتحاد فوق الجميع ومصلحته أهم من أي احد.

وكان اجتماعا قد عقد في وقت سابق جمع بين نور وجوزيه والمشرف على الفريق محمد الباز ومدير عام الفريق حمد الصنيع ومساعدي المدرب حسن خليفة وحمزة إدريس عقب عودة الفريق من معسكره بالبرتغال.

وأثناء الاجتماع رفض نور الانصياع لتعليمات جوزيه الذي طالبه بالتدريب لرفع اللياقة حسب برنامج يعده مدرب الأحمال فيدالجو، ومتى أثبت جاهزيته وانضباطه يعود للتدريبات الجماعية، ولكن مر خمسة أيام دون أن يبدأ نور البرنامج، ضاربا بجميع التعليمات عرض الحائط ورافضا لجميع المحاولات لعودته للمران.

كما تشير التنبؤات الي ان الشكوى التي سيتقدم بها الاتحاد للجنة الاحتراف قد تصل إلى إلغاء عقده الاحترافي وتحويله هاويا بعقوبات تدرجية.

وأشار علوان في هذا الصدد قائلا " الإدارة بدأت بخطوات رسمية بشأن محمد نور الذي لم يعود للتدريبات. سنعلن عن الإجراءات الرسمية ضد نور خلال اليومين القادمين لتكون واضحة للجميع".

جدير بالذكر ان دوري زين السعودي للمحترفين سينطلق يوم الأحد في نسخته التي تشهد زيادة عدد أنديته المشاركة في منافساته.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

التعليقات