جميع المباريات

إعلان

صحيفة: أحمد علي يرفض القادسية ويتفاوض مع الأهلي والزمالك يغازله

احمد علي مهاجم منتخب مصر

احمد علي تحت منظار العديد من الأندية

كتب - وائل منتصر:

قالت صحيفة "الاقتصادية" السعودية أن مهاجم الاسماعيلي المعار لنادي الهلال أحمد علي رفض العرض الذي تقدم به مسئولو نادي القادسية السعودي لضمنه الموسم المقبل.

وأكدت ذات الصحيفة مفاوضات جرت بين مسئولي النادي الأهلي واللاعب في الفترة الأخيرة من أجل معرفة رأيه في أمر ضمه بداية من الموسم القادم من أجل تدعيم خط الهجوم الذي يعاني منه بطل مصر وأفريقيا.

وانتهت اعارة أحمد علي للهلال بنهاية الموسم الحالي، حيث انتقل الي صفوفه فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من الإسماعيلي لمدة ستة أشهر مقابل 500 ألف دولار.

وكان نادي القادسية صاحب المركز الأخير قد تقدم بعرض رسمي للاسماعيلي من أجل ضم اللاعب، الا أن أحمد علي رفض هذا العرض بعد ان كشف عن نيته في عدم البقاء في الدوري السعودي الا في حال وجود عرض جيد من فريق يملك نفس مقومات وإمكانيات الهلال.

ويعاني الأهلي من قلة في عدد مهاجميه منذ بداية الموسم الجاري بعد الاصابات التي لاحقت البعض وسوء مستوي البعض الآخر ولم يعد منهم سوي المحترف الموريتاني دومينيك دا سيلفا وعماد متعب العائد.

في المقابل، وبحسب الصحيفة، يسعى الزمالك لضم اللاعب أيضا في صفقة تبادلية مع الإسماعيلي تقضي بضم أحمد علي مقابل المهاجم أحمد جعفر والجزائري أمين عوديه الذي لم يفد الزمالك حتى الآن.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن