شاهد كل المباريات

إعلان

مسؤول الاتفاق يكشف كواليس التفاوض مع الزمالك بشأن حفني

ايمن حفني

صورة ارشيفية -ايمن حفني

كشف محمد الشيخ المتحدث الإعلامي لنادي الاتفاق السعودي كواليس التفاوض مع إدارة الزمالك بشأن التعاقد مع أيمن حفني صانع العاب الفريق خلال يناير المقبل.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن رفضه لكافة العروض المقدمة من جانب الأندية السعودية أو الاماراتية للتعاقد مع حفني سواء على سبيل البيع او الإعارة. (طالع التفاصيل من هنا).

وتحدث الشيخ في بداية الأمر قائلا "حتى اللحظة الحالية، الأمور في اطار المفاوضات فيما يخص ايمن حفني لاعب الزمالك، بينما تجمدت المفاوضات مع مسؤولي المقاصة بشأن نانا بوكو بسبب طلبات النادي".

وواصل حديثه عن صفقة نانا بوكو قائلا " وفقا لمقاييس العرض والطلب ومدة الإعارة فالمبلغ المطلوب من إدارة المقاصة غير متاح بالنسبة لنا، المفاوضات حاليا توقفت".

وتطرق للحديث عن صفقة حفني قائلا "نحن حاليا في مرحلة تفاوض مع الزمالك بشأن ايمن حفني، لا اريد الخوض في التفاصيل المالية، لكن الامور بعيدة عن الارقام التي يتم تداولها في الوقت الحالي".

وتابع تصريحاته "المستشار مرتضى منصور على علم بالمفاوضات التي تدار بين مسؤولي الاتفاق والزمالك، هناك احترام متبادل، سبق وتعاملنا في صفقة كوفي، والعلاقات بيننا مميزة".

وأكد "لا يمكن الجزم بأننا وصلنا لخط النهاية في التفاوض بشأن حفني، بين اللحظة والأخرى يمكن ان يحدث تطورات، نريد اتمام الصفقة الثانية بيننا وبين الزمالك لنكون جميعا سعداء".

واختتم المتحدث الإعلامي تصريحاته قائلا "مؤمن زكريا كان احد خياراتنا بالفعل، لكن نعلم أن اللاعب سوف يتواجد في قائمة مصر المشاركة في أمم افريقيا المقبلة، والدوري السعودي سوف يكون مستمر في تلك الفترة".

الجدير بالذكر أن نادي الاتفاق السعودي يقوده فنيا الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، ويلعب بين صفوفه المدافع البوركيني محمد كوفي لاعب الزمالك السابق معارا لمدة موسم واحد.

-1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa