شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. خمسة أهداف تفصل كهربا عن انجاز تاريخي مع الاتحاد

كهربا

كهربا لاعب اتحاد جدة

اقترب المحترف المصري محمود عبد المنعم "كهربا"، صانع ألعاب اتحاد جدة السعودي، من دخول التاريخ مع فريقه في حال تسجيل خمسة أهداف بمسابقة دوري جميل. 

كهربا والذي أحرز 16 هدفًا يأتي في وصافة هدافي المسابقة خلفًا للسوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة، أمامه فرصة للتسجيل من جديد مع فريقه وصيف المسابقة حاليًا حيث سيواجه "العميد" في آخر مباراتين من دوري المحترفين الفتح والفيصلي.

ومن الممكن أن يدخل كهربا التاريخ في حال تسجيله خمسة أهداف وقتها سيتوج بلقب الهداف التاريخي لاتحاد جدة منذ انطلاق دوري المحترفين في موسم (2008 -2009).

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز هدافي اتحاد جدة منذ انطلاق دوري المحترفين. 

2008 -2009 

احتل المغربي هشام بوشروان وصافة هدافي المسابقة بـ12 هدف متساويًا مع السعودي ناصر الشمراني مهاجم الشباب وقتها ولاعب العين الإماراتي الحالي. 

2009 - 2010

عاد من جديد المغربي هشام بوشروان ليتوج بلقب هداف اتحاد جدة إلا أنه فشل في الحصول على لقب هداف المسابقة بعدما سجل ثمانية أهداف ليصبح على بعد أربعة أهداف من محمد الشلهوب هداف الدوري ولاعب الهلال. 

2010 -2011

بعد هشام بوشروان جاء لاعب آخر ليتوج بلقب هدافي اتحاد جدة وهو محمد الراشد الذي أحرز 14 هدفًا في المسابقة إلا أن لاعب العميد فشل من الحصول على لقب الهداف والذي توج بها ناصر الشمراني لاعب الشباب. 

2011 - 2012

تصدر نايف هزازي قائمة هدافي اتحاد جدة في المسابقة بسبعة أهداف، ليخسر لقب هدافي البطولة والتي شهدت حصول فيكتور سيمويس لاعب أهلي جدة بلقب هدافي المسابقة بـ21 هدف. 

2012 - 2013

خلال هذا الموسم فشل أي لاعب من جانب فريق الاتحاد الحصول على لقب الهداف والتي انتهت بتتويج الأرجنتيني سبيستيان تيجالي لاعب الشباب بلقب الهداف بـ19 هدف.

2013 -2014

بعد ثلاثة مواسم دخل مختار فلاتة مهاجم اتحاد جدة سباق المنافسين على لقب الهداف واستطاع لاعب الاتحاد الحصول على وصافة هدافي المسابقة بـ20 هدفًا بفارق هدف عن ناصر الشمراني لاعب الهلال السابق، ليصبح فلاتة هو أكثر اللاعبين تسجيلاً للاتحاد منذ انطلاق دوري المحترفين. 

2014 - 2015

جاء البرازيلي ماركينهو في صدارة هدافي الاتحاد بتسعة أهداف لكن فشل لاعب الاتحاد في التتويج بلقب الهداف والتي توج بها عمر السومة مهاجم الأهلي بـ22 هدفًا. 

2015 -2016 

جاء الفنزولي جيلمين ريفاس مهاجم اتحاد جدة في وصافة المسابقة بـ19 هدفًا، ليصبح على بعد 8 أهداف من عمر السومة والذي توج بلقب هداف المسابقة للموسم الثاني على التوالي.  

اقرأ أيضا..

حازم: قلت لمرتضى "أنت لست الزمالك".. والنادي من يصنع قيمة رئيسه

مصدر: ستانلي يرفض السعودية ويرغب في الرحيل والإمارات الأقرب

نادر شوقي : غالي ومتعب لم يوقعا لوادي دجلة

 

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات