شاهد كل المباريات

إعلان

 تقارير: الجهاز الفني يُثبت براءة كهربا .. والرئيس يفتح تحقيقاً مع اللاعب

كهربا

كهربا

تعرض محمود عبد المنعم "كهربا"، المحترف المصري في صفوف اتحاد جدة لأزمة عقب لقاء فريقه أمام الفيصلي، يوم الخميس الماضي، على إثر لقطات سجلتها كاميرا المباراة له وهو يرد على هجوم جماهير فريقه عليه؛ حيث اعتقد البعض أنه يعترض عليهم.

لمشاهدة الواقعة.. اضغط هنا

 وهو الأمر الذي دفع الجهاز الفني لفريق الاتحاد للجلوس معه بخصوص الواقعة ولكن وفقاً ما نقلته عدة صحف سعودية عما دار بالتحقيق أثبت كهربا برائته فيما نُسب له.

وأوضحت صحيفة المدينة في تقريرها أن الجهاز الفني بصفته كان قريباً من الواقعة نقل لإدارته أن كهربا شدد على تقديره لجماهير الاتحاد وإن إشارته كانت تُعني :"عتابكم على رأسي وسنُحقق الكأس لكم بمشيئة الله".

وهاجمت جماهير الاتحاد كهربا خلال المباراة لإضاعته لأكثر من فرصة بالرغم من تسببه في ركلة الجزاء ـ التي تقدم بها الاتحاد في المباراة ـ قبل أن يُخرجه سييرا، المدير الفني لفريقه ويُشرك بدلاً منه ربيع السفياني، في الدقيقة 80.

لمشاهدة ركلة الجزاء التي تسبب فيها كهربا.. اضغط هنا

لمشاهدة فرصة كهربا الضائعة.. اضغط هنا 

وألغى حكم المباراة هدفاً لكهربا لمشاهدته.. اضغط هنا

ولكن قال حمد الصنيع، رئيس نادي الاتحاد إنه ينتظر عودة كهربا من مصر للتحقيق معه في الواقعة بصورة رسمية.

ويتواجد كهربا رفقة زميله بالفريق فهد المولد في الإسكندرية؛ للمشاركة في مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية في الثامنة من مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب تحت شعار "من أجل السلام".

ويتعرض كهربا خلال الموسم الجاري لانتقادات لعدم ظهوره بالمستوى الذي ظهر به مع الاتحاد خلال الموسم الماضي.

ولا يرى مدربه سييرا أي مشكلة في ذلك؛ حيث خرج ودافع عنه في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الفيصلي، للاطلاع على تصريحاته.. اضغط هنا

وكانت مباراة الاتحاد أمام الفيصلي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكلا الفريقين ليرفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 23 في المركز الخامس بفارق 10 نقاط عن الهلال المتصدر ـ والذي يتبقى له مؤجلتين ـ .

يُذكر أن كهربا قد شارك مع الاتحاد في الموسم الجاري بـ 13 مباراة في بطولة الدوري؛ حيث سجل 3 أهداف وصنع مثلهم خلال 1126 دقيقة لعب.

0

إعلان

التعليقات