شاهد كل المباريات

إعلان

حوار.. رئيس الاتفاق يتحدث لـ"يلا كورة" عن.. التعاقد مع الشيخ.. ومفاوضات السعيد

خالد الدبل

خالد الدبل، رئيس نادي الاتفاق

أتم نادي الاتفاق السعودي ظهر اليوم الأربعاء تعاقده مع اللاعب أحمد الشيخ على سبيل الإعارة لمدة أشهر من نادي الأهلي.

وعلى هامش تواجد خالد الدبل، رئيس نادي الاتفاق السعودي داخل جدران النادي الأهلي لإتمام الاتفاق وتوقيع العقود، أجرى مراسل يلا كورة حواراً معه للحديث عن الصفقة ومفاوضاتهم السابقة مع عبد الله السعيد وغيرها من الأشياء المتعلقة بالنادي الأهلي أيضاً وإلى نص الأسئلة:

* كيف ترى تعاقدكم مع أحمد الشيخ؟

- العلاقة بين الأندية السعودية والمصرية أكثر من أخوية والبلدين أشقاء والرياضة جزء من تلك العلاقات.. وعلاقاتنا بالأهلي ليست من الآن بل قديمة؛ حيث شاركنا في مهرجانات اعتزال عدد من لاعبينا.

وتعامل الأهلي واستضافته لنا شيء احترافي وهو ليس بالغريب على أي نادٍ مصري ونتمنى أن يكون أحمد أفضل لاعبي الفريق في الفترة المقبلة.

* هل تنوي شراء أحمد الشيخ من الأهلي مستقبلا؟

- نتمنى أن يكون أفضل مع الفريق ولن يكون مشكلة في التعامل مستقبلاً والاتفاق بيننا وبين الأهلي واللاعب.

* ما حقيقة مفاوضاتكم مع عبد السعيد وعمرو جمال مؤخراً؟

- الآن لا.. بل حينما كان جاريدو مدرباً للفريق طلب التعاقد مع أكثر من لاعب في الأهلي ولكن لم يتم الاتفاق والآن مع وجود أسطورة العرب وليس مصر والأهلي فقط، محمود الخطيب كانت بداةية لعلاقة بين الأهلي والأندية السعودية بشكل عام.

* كيف ترى اللاعبين المصريين في الدوري السعودي؟

- ضاحكاً.. الله يزيدهم.

لدينا 8 لاعبين مصريين في الدوري السعودي فاللاعب العربي وبالأخص المصري هو الأقرب للتأقلم مع الدوري السعودي لأن الجالية المصرية أكبر الجاليات وجمهور الأهلي والزمالك كبير والجمهور السعودية يُحب الكرة المصرية والأجواء ليست مختلفة ونتمنى أن نسمع عن قدوم الكثير من المصريين.

* من تراه الأفضل بين المصريين في الدوري السعودي؟

- عبد الشافي كان جيداً مع الأهلي وكهربا الموسم الماضي والحضري الجماهير تُغني له عقب كل مباراة "أرقص ياحضري" ومصطفى فتحي مُبدع الإصابة أوقفته ولكنه عاد بهاتريك هو الأول بالدوري السعودي هذا الموسم وبإذن الله أحمد يكون الأفضل.

* كيف رأيت تنصيب تركي آل الشيخ رئيساً شرفياً للأهلي؟

- هو رجل قمة في التعامل يسعى لتطوير العلاقات دائمة وفي السعودية حل العديد من الأشياء بخطوات سريعة وبسيطة وقلت للخطيب في جلستي معهم كسبتم أفضل تعاقد والله يوفقه.

* هل سنرى تعاقدات قادمة لكم مع لاعبين مصريين؟

- نتشرف بأخواننا المصريين بشكل عام والأهلي خاصة فأي تعامل مع الأهلي يُشرفنا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات