شاهد كل المباريات

إعلان

السعودية تحفز الجماهير لحضور المباريات بـ84 سيارة هدية 

الجماهير السعودية

الجماهير السعودية

واصلت الهيئة العامة للرياضة السعودية جهودها لتحفيز الجماهير على الحضور والتواجد في الفعاليات الرياضية المختلفة وقدمت الهيئة حوافز مغرية إلى الجماهير للتواجد في المدرجات خلال المباريات المتبقية من بطولة الدوري السعودي وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقرر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة تقديم سيارتين هدية إلى الجماهير في كل من المباريات المتبقية من مسابقة الدوري السعودي وكذلك مباريات كأس خادم الحرمين هذا الموسم إضافة إلى تخصيص جزء من المدرجات لدخول الجماهير مجانا.

وذكرت الهيئة ، على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت : "وجه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ، تركي آل الشيخ ، بتقديم سيارتين هدية للجماهير الرياضية ، في كل مباراة من مباريات الجولات القادمة من الدوري السعودي للمحترفين ، وكذلك بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي".

وأضافت الهيئة : "كما أصدر قرارا آخر ، يقضي بالسماح بدخول الجماهير الرياضية للمدرجات الواقعة خلف المرميين مجانا في كافة ملاعب الهيئة".

وتحدد الهيئة في وقت لاحق طريقة ومعايير اختيار المشجعين الفائزين بالسيارات الهدية المقدمة من الهيئة.

وبخلاف المباراة المؤجلة بين القادسية والاتفاق من المرحلة السادسة عشر للدوري والتي تقام يوم الأربعاء المقبل ، تتبقى في الدوري السعودي للموسم الحالي خمس مراحل تقام مبارياتها في الفترة المقبلة بواقع سبع مباريات في كل مرحلة مما يعني توزيع 70 أو 72 سيارة في المراحل المتبقية من عمر الدوري حيث لم يتحدد ما إذا كانت المباراة المؤجلة سينطبق عليها هذا القرار.

وفي مسابقة كأس خادم الحرمين، تتبقى سبع مباريات في الموسم الحالي بواقع أربع مباريات في دور الثمانية ومباراتين في المربع الذهبي إضافة للمباراة النهائية مما يعني توزيع 14 سيارة في مباريات هذه البطولة خلال الفترة المقبلة.

2

إعلان

التعليقات

`53