شاهد كل المباريات

إعلان

شيكابالا: الرحيل عن الزمالك كان "ضروريا" من أجل "حلم" المونديال

شيكابالا

شيكابالا

أكد محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الرائد السعودي أن قرار رحيله عن الزمالك مؤخرا كان ضروريا من أجل حلم المشاركة في مونديال روسيا.

وكان شيكابالا قد رحل عن الزمالك مطلع الموسم الحالي وانتقل لصفوف الرائد السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وساهم تألق شيكابالا مع الرائد في انضمامه لمعسكر منتخب مصر قبل مباراة غانا بختام تصفيات افريقيا المؤهلة لمونديال روسيا، وأحرز هدف الفراعنة الوحيد في لقاء انتهى بالتعادل 1-1.

وأشار شيكابالا في تصريحات لبرنامج "صاحبة السعادة" "كان ضروريا أن أرحل عن الزمالك في تلك الفترة لكي أعود للمنتخب مرة أخرى من أجل المونديال".

وواصل "لم انضم للمنتخب لفترات طويلة، كنت أريد تجربة جديدة لكي أشارك دون ضغوطات من أجل حلم العودة للمنتخب والمشاركة في المونديال، لم أكن استطيع أن اعطي الكثير في الزمالك".

وأضاف "لم يكن وزني زائدا كما قال البعض، لقد كنت اشارك مع الزمالك قبل الرحيل واصنع الأهداف بشكل طبيعي، الأمور كانت طيبة بالنسبة لي عكس ما تم تصويره".

وصرح "عانيت بكل تأكيد في بداية مشواري مع الرائد، لكن بعد ذلك قدمت مباريات عديدة جيدة واحرزت أهداف وتلقيت اتصالا من اسامه نبيه ابلغني فيها بضمي للمنتخب".

وتحدث "مدرب المنتخب طالبني بالالتزام والتركيز في المباريات، كنت سعيدا وقلت له أنه شرف كبير التواجد بالمنتخب في تلك الفترة، كل لاعبي مصر بعد لقاء الكونغو هدفهم التواجد في المونديال".

واختتم "الأمور في الزمالك كانت مختلفة بالنسبة لي، الأمر لا يتعلق بأنني لا اؤدي في بعض الفترات، لكن في الزمالك كان يتم تحميلي اي اخفاق بشكل منفرد، لقد تعودت على هذا الأمر".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات