شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير بالفيديو.. كيف تواجد شيكابالا بين هدافي الدوري السعودي؟.. الحضري شاهدا

شيكابالا الحضرى

شيكابالا لحظة تسجيله في شباك الحضري

تواجد الدولي المصري محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الرائد السعودي بين قائمة هدافي دوري المحترفين لموسم 2017/2018 رغم تواضع نتائج فريقه والمنافسة على الهبوط.

ونجح الرائد في تفادي الهبوط للقسم الثاني، والاستمرار لموسم اخر بدوري المحترفين السعودي بعد تجاوز الكوكب في ملحق الهبوط.

وفاز الرائد في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1، ونجح في الفوز على الكوكب في مباراة الاياب بهدف نظيف صنعه شيكابالا، ليبقى الفريق في الممتاز.
 
وبالتالي انتهى موسم شيكابالا في السعودية حيث لعب لصفوف الرائد معارا لمدة موسم واحد، ولم يحسم اللاعب مصيره بعد سواء بالبقاء أو البحث عن نادي أخر.

ويُعد شيكابالا أبرز المحترفين المصريين هذا الموسم في الملاعب السعودية رغم تواضع نتائج فريقه، حيث تواجد "ِشيكا" ضمن قائمة الهدافين للدوري السعودي.

واحرز شيكابالا 9 أهداف في الدوري السعودي، متساويا في الرصيد ذاته مع 5 لاعبين أخرين، في سباق احتل صدارته روني فرنانديز لاعب الفيحاء برصيد 13 هدف.

وسجل شيكابالا أول أهدافه بقميص الرائد في دوري المحترفين السعودي بالجولة الخامسة أمام الأهلي، في مباراة خسرها الفريق بنتيجة 5-3.



وجاء هدف شيكابالا الثاني في المسابقة أمام الشباب في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 في اطار مباريات الجولة الـ7 للمسابقة السعودية.



وواصل شيكابالا التوهج التهديفي وأحرز هدفه الثالث في شباك الباطن بالجولة الـ8 للمسابقة، وكان الهدف الخامس في لقاء انتهى 5-1 لصالح فريقه.



واختار شيكابالا هدفه الرابع في دوري المحترفين السعودي، والذي سجله في شباك اتحاد جدة الأفضل له، وكان في الجولة الـ13، وخسر فريقه 2-1.



وعاد شيكابالا ليضيف هدفه الخامس في المسابقة السعودية بالجولة الـ14 في تعادل فريقه الرائد 1-1 مع القادسية.



ونجح شيكابالا في هز شباك قائد منتخب مصر وحارس التعاون عصام الحضري بهدفه السادس في السعودية، في تعادل الرائد والتعاون 2-2.



وفي الجولة 21، أحرز شيكابالا سابع أهدافه بدوري المحترفين السعودي، في انتصار الرائد على الباطن بنتيجة 3-1.



وأحرز شيكابالا هدفه الثامن في المسابقة السعودية في الجولة الـ25 بعدما سجل الهدف الأول في تعادل الرائد مع الفيحاء بنتيجة 3-3.



واختتم شيكابالا أهدافه في السعودية، بهدف جديد في شباك اتحاد جدة بالجولة الـ26 للمسابقة بلقاء فاز به الرائد 3-1.

1

إعلان

التعليقات