شاهد كل المباريات

إعلان

بعد هبوط ستوك.. ماذا ينتظر رمضان؟.. العودة للأهلي أم البحث عن فرصة أخرى

رمضان

رمضان صبحي

بعد ثاني موسم له في عالم الاحتراف بالدوري الانجليزي، هبط الدولي المصري رمضان صبحي مع فريقه ستوك سيتي لدوري الدرجة الأولى الانجليزي "شامبيونشيب".

وشارك رمضان صبحي منذ الدقيقة 67 في مباراة ستوك وكريستال بالاس بالجولة الـ37 للدوري الانجليزي، وشاهد خسارة فريقه 2-1.

وأعلن الحساب الرسمي للدوري الانجليزي وكذلك حساب ستوك على "تويتر" هبوط الفريق للشامبيونشيب، ووداع البريميرليج بعد 10 مواسم متتالية.

في يوليو 2016، أعلن ستوك سيتي الانجليزي تعاقده مع الموهبة المصرية "في ذلك الوقت" رمضان صبحي من النادي الأهلي لمدة 4 مواسم مقابل 6 ملايين يورو.

وعاد ستوك سيتي ليُمدد تعاقده مع رمضان صبحي في اغسطس 2017 لمدة موسم أخر، وذلك في خطوة للاحتفاظ باللاعب لأطول فترة ممكنة.

وظهر رمضان صبحي في أكثر من مناسبة وأكد على أنه يريد صناعة تاريخ مع ستوك ويصبح جزء من منظومة النادي حتى ينتقل بعد ذلك لخطوة جديدة.

ولم يظهر رمضان بالمستوى الذي عرفته الجماهير المصرية به خلال موسمين مع ستوك سيتي، وظل يعاني من الاستبعاد والجلوس احتياطيا في العديد من المباريات.

وسبق وصرح نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي في وقت سابق بأنه بصدد عقد جلسة مع مسؤولي ستوك من أجل معرفة مصير رمضان وتحديد مستقبله.

ورفض نادر شوقي الكشف عن أي عروض تخص رمضان في الوقت الحالي، مشيرا الى أنه ينتظر معرفة هل رمضان سوف يكون ضمن مشروع ستوك الموسم المقبل أم لا.

ماذا ينتظر رمضان صبحي؟

اذا بقى الوضع كما هو عليه، فسوف يبدأ رمضان صبحي الموسم المقبل وبعد مشاركته المنتظرة مع منتخب مصر في كأس العالم 2018 من خلال المشاركة بالـ"شامبيونشيب".

ابوتريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، ومحلل "بي ان سبورتس" وجه نصيحة لرمضان صبحي بإيجاد فرصة اخرى للعب بعيدا عن دوري الدرجة الأولى.

وصرح تريكة اثناء تحليله "ما يهمني هو رمضان صبحي، لن يتحمل فكرة اللعب لدوري الدرجة الأولى، الطريقة مختلفة والظروف والأجواء صعبة، يجب أن ينظر لمستقبله".

وتابع "عليه أولا أن يتألق مع المنتخب في المونديال ويستثمر الفرصة، اذا لم يكن لديه عروض جيدة، فالأفضل له العودة للنادي الأهلي ولو على سبيل الإعارة، النادي يحتاجه".

واختتم "لات يجب على رمضان أن يهدر مزيد من الوقت، العودة للأهلي كحل مؤقت افضل له، لمدة عام على سبيل الإعارة".

حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي رحب في أكثر من مناسبة بفكرة عودة رمضان صبحي للقلعة الحمراء من جديد لحاجة الفريق لجهوده.

ويعاني الأهلي حاليا من نقص في مركز صانع الألعاب وهو مركز يُمكن توظيف رمضان فيه، بجانب احتياج الأهلي لسرعات رمضان صبحي اذا لعب على الأطراف.

طريق أخر، ممهد لرمضان صبحي اذا لم يكن لديه الرغبة في العودة للأهلي أو الاستمرار في ستوك ولعب موسم في دوري الدرجة الأولى من خلال الدوري السعودي.

وكشف حاتم خيمي رئيس الوحدة السعودي الصاعد حديثا لدوري المحترفين، في وقت سابق عن وجود عرض ضخم بدعم من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية من أجل استعارة رمضان صبحي لمدة موسم.

وكيل صبحى، أعلنها بشكل واضح لـ"يلا كورة" في وقت سابق بأن العرض "مرفوض"، لكن في النهاية قد يكون الخليج والدوري السعودي فرصة أخرى لرمضان صبحي.

والحل الذي يبحث عنه رمضان صبحي يمكن في ايجاد عرض بنادي اوروبي يستطيع من خلاله استعادة مستواه على طريقة "صلاح وفيورنتينا" من أجل العودة بشكل أقوى.

قد يغادر رمضان صبحي لنادي خارج البريميرليج، بحثا عن فريق يناسب طريقة لعبه، للتوهج مرة أخرى والعودة لمستواه المعهود.

وأكد رمضان صبحي في أكثر من مناسبة على عزمة الاستمرار في أوروبا من أجل النجاح في الاحتراف، لكن يبدو أن الأمور لم تسر كما اراد الدولي المصري.

2

إعلان

التعليقات