شاهد كل المباريات

إعلان

رسميا.. دياز مديرا فنيا لاتحاد جدة لينتهي الجدل حول ادارته للأهلي

رامون دياز

دياز مديرا فنيا لاتحاد جدة السعودي

أغلق الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق للهلال السعودي الباب أمام النادي الأهلي للتعاقد معه مديرا فنيا للفريق خلفا لحسام البدري، بعدما اصبح مديرا فنيا لنادي اتحاد جدة السعودي.

وكان دياز أحد أقرب الأسماء لتولي الإدارة الفنية للنادي الأهلي في الموسم الجديد وفقا لمصدر مسؤول بالنادي لـ"يلا كورة" في وقت سابق بعقد لمدة موسمين.

إيمليانو دياز نجل ومساعد المدير الفني كان قد سبق وقام بمتابعة النادي الأهلي عبر "تويتر"، لكنه قبل أيام الغى المتابعة، وسط أنباء عن تعثر المفاوضات بسبب بعض الشروط الخاصة بالجهاز المعاون.

وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي فجر اليوم الأربعاء رسميا التعاقد مع رامون دياز ليقود الفريق الموسم المقبل خلفا للمدرب التشيلي لويس سييرا.

وأكد المركز الإعلامي لنادي اتحاد جدة أن مجلس الإدارة برئاسة نواف بن ناصر المقيرن تعاقد مع دياز بعد دراسة عدد من السير الذاتية لعدد من المدربين.

وقام نادي اتحاد جدة السعودي بالإعلان عن تكفل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بقيمة التعاقد مع دياز وجهازه المعاون بالكامل.

وبالتالي، اسدل الستار على فكرة تعاقد الأهلي مع الأرجنتيني رامون دياز من أجل تولي الإدارة الفنية للفريق الموسم المقبل.

وسبق وأعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن فتح باب التفاوض مع ٦ مدربين من جنسيات مختلفة لتعيين أحدهم بداية من الموسم المقبل.

وحدد الأهلي جنسيات الأرجنتين، صربيا، التشيك، البرتغال، البرازيل، هولندا التي يتم التفاوض مع مدربين منها خلال المرحلة الحالية.

الجدير بالذكر أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي قامت بقبول استقالة حسام البدري من تدريب الفريق عقب خسارة الأهلي من كمبالا سيتي الأوعندي بنتيجة ٢-٠ في دوري أبطال إفريقيا.

4

إعلان

التعليقات

`5

عرضية من الجانب الأيمن لتشيلسي لكنها تحتسب خطأ لصالح دفاع اليونايتد