شاهد كل المباريات

إعلان

السعيد يوجه 4 رسائل.. ويصرح: آل الشيخ وقف بجانبي عندما تخلى عني الكثيرون

عبد الله السعيد رفقة تركي آل الشيخ

عبدالله السعيد وآل الشيخ

وجه عبدالله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي حاليا 4 رسائل من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لتوضيح بعض الأمور للرأي العام.

وانتقل السعيد مؤخرا لصفوف نادي أهلي جدة السعودي لمدة موسمين، بعدما وافق النادي الأهلي على رحيل اللاعب بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأشار السعيد في رسالته "اتوجه بالشكر للمستشار تركى آل الشيخ على الوقوف بجانبي طوال الفترة السابقة وتوضيح بعض الأمور في وقت تخلى عنى فيه الكثيرون".

وواصل "أتوجه أيضاً بالشكر للجمهور والنَّاس التي تفهمت وساندتني ، اوعدكم انى سأبذل أقصى جهدي لإسعادكم و ان أكون عند حسن ظنكم".

واستمر "اتوجه بالشكر ايضا للنادي الأهلي وجمهوره العظيم على كل شيء".

واختتم "وأخيرا أتمنى من الله التوفيق في رحلتي الجديدة مع النادي الأهلي السعودي وان أكون عند حسن ظن الجماهير واشرفكم خلال الفترة التي سأتواجد فيها".

وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية قد تحدث عن أزمة عبدالله السعيد والنادي الأهلي خلال بيان رسمي سرد فيه أسباب اعتذاره عن رئاسة النادي الأهلي الشرفية.

الجدير بالذكر، أن لجنة الكرة بالأهلي سبق وأعلنت عن عرض السعيد للبيع أو الإعارة بعد تمديد عقده مع الفريق لمدة موسمين، بسبب قيامه بالتوقيع على عقود لنادي الزمالك والحصول على 40 مليون جنيه.

0

إعلان

التعليقات