جميع المباريات

إعلان

128 لاعبا أجنبيا بالدوري السعودي في الموسم الجديد

عموري

عموري

أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ أن الأندية السعودية نجحت خلال فترة الانتقالات الصيفية في التعاقد مع 128 لاعبًا محترفًا استعدادًا لانطلاق منافسات الدوري السعودي.

وأعلن آل الشيخ الحصيلة النهائية للمحترفين الأجانب في الأندية السعودية بعد موسم انتقالات هو الأقوى في تاريخ الكرة السعودية، حيث نجحت خلاله الأندية في إبرام تعاقدات قوية لتعزيز صفوفها بدعم من هيئة الرياضة.

ونشر آل الشيخ على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الانترنت "تويتر"، صورة مجمعة للاعبين الأجانب اللذين تعاقدت معهم الأندية السعودية، وأوضحت الصورة أن كل أندية المملكة أصبحت تقف على قدم المساواة بغض النظر عن قدراتها المالية أو جماهيريتها؛ حيث أصبح كل ناد يضم ثمانية محترفين أجانب؛ ليصل العدد الإجمالي للأجانب إلى 128 لاعبا.

كما أوضحت الصورة أن أندية المملكة تضم 13 حارس مرمى بينهم سبعة حراس عرب، فيما غاب الحراس الأجانب عن قوائم ثلاثة أندية فقط هي: الأهلي والفيصلي والاتحاد، كما لم تضم أندية الفيصلي والاتحاد والوحدة أي مدافع أجنبي، بينما انفرد الاتحاد بعدم التعاقد مع أي لاعب وسط، كما لم تتعاقد أندية الهلال والنصر والباطن والوحدة مع أي لاعب في مركز المحور، كما انفرد ناديا الفيصلي والوحدة بعدم ضم أي لاعب في مركز المهاجم الصريح.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن