جميع المباريات

إعلان

عبدالله السعيد: لو عاد بي الزمن لسلكت نفس الطريق

عبد الله السعيد

عبدالله السعيد

أكد عبدالله السعيد، لاعب أهلي جدة السعودي، أن الزمن لو عاد به مرة أخرى، لسلك نفس الطريق، مشيرا الى أنه بحث عن حقوقه بشكل طبيعي من أجل توفير الاستقرار لأسرته.

وكان عبدالله السعيد، يناير الماضي، قد قام بالتوقيع لنادي الزمالك وحصل على 40 مليون جنيه مقدم تعاقد، ثم عاد جدد للنادي الأهلي، واتخذت لجنة الكرة قرارا بإعارته أو بيعه، لينتقل للدوري الفنلندي، ثم مؤخرا للأهلي السعودي.
 
وأشار عبدالله السعيد في تصريحات لقناة "بيراميدز" "لو عاد بي الزمن، كنت سأتخذ نفس القرار، وأسلك نفس الطريق، في النهاية أنا لاعب كرة قدم، تلك هي مهنتي، وفي كل مكان تواجدت به أخلصت له وقدمت أقصى ما عندي".

وتابع "لست انانيا، دائما ألعب لصالح الفريق الذي ارتدي قميصه، لم اقصر في حق أي شخص، وجدت أنه من حقي طلب بعض الأمور دون احداث أي مشاكل أو أن اتمارض، لم استخدم أي ورقة ضغط، من الطبيعي البحث عن مستقبلي وتأمين مستقبل أسرتي".

واختتم "ما قمت به لا يعيبني على الإطلاق ولا يقلل مني، طلبت كل ما اريد بشكل محترم، لا احتاج لتبرير مع قمت به، كلام الناس لا يؤثر على قراراتي، انظر دائما للواقع وليس المستقبل، أهم أمر عندي هو إرضاء المولى عز وجل، وتوفير الاستقرار لأسرتي". 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن