جميع المباريات

إعلان

عبدالله السعيد: أدائي لم يتأثر مع المنتخب.. وصلاح لم يبحث لي عن عرض إنجليزي

عبدالله السعيد ومحمد صلاح

عبدالله السعيد ومحمد صلاح

أكد عبدالله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي أن أزمة توقيعه لنادي الزمالك لم تؤثر على الأداء الذي ظهر به مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم "روسيا 2018" التي ودعها الفراعنة من دور المجموعات.

وقال لاعب الأهلي السابق في تصريحات تلفزيونية لقناة "بيراميدز" مساء اليوم الثلاثاء: "لم يتأثر أداءي في كأس العالم، أمتلك من الخبرة والشخصية ما يؤهلني للفصل بين خارج وداخل الملعب".

وأوضح: "طالما نزلت إلى الملعب فلن أشغل بالي بأي أمر، أبذل أقصى ما عندي للمنتخب، نعم لم نقدم النتائج المطلوبة، لكني بذلت قصارى جهدي ولم يتأثر أداءي ولا أشعر أنني أخطأت في شيء".

وانتقل السعيد للحديث عن جلسته مع محمد صلاح نجم ليفربول قبل كأس العالم قائلا: "صلاح صديقي وكل اللاعبين يتمنون سعادتي، لكن لا يتدخل أحد في خصوصيات الآخر لأن الاهتمامات مختلفة".

وتابع: "صداقتي مع لاعبي المنتخب شيء وتدخلهم في قراراتي شيء آخر، كل شخص يتخذ قراره من وجهة نظره لأن لكل لاعب تفكيره الخاص، لكن الجميع يحرص على الاطمئنان على الآخر".

وأتم صاحب الـ33 عامًا تصريحاته نافيًا تكليف صلاح بعض الوكلاء للبحث عن عرض إنجليزي له قائلا: "سمعت معلومات كثيرة خاطئة، لم يحدث أنه بحث لي عن عرض إنجليزي كما قيل قبل كأس العالم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن