جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الزمالك يستهدف ضم عبدالله السعيد وباهر المحمدي

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

أكد مصدر مسؤول بمجلس إدارة نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء، تستهدف مجددا التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب وسط أهلي جدة السعودي خلال فترة انتقالات يناير المقبلة.

وانتقل عبدالله السعيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لصفوف أهلي جدة السعودي، على هامش قرار لجنة الكرة بالنادي الأهلي بشأن اعارته أو بيعه.

وصرح مصدر بمجلس إدارة الزمالك لـ"يلا كورة" "الزمالك عاد ليستهدف التعاقد مع عبدالله السعيد مرة أخرى خلال يناير المقبل من أجل تدعيم صفوف الفريق".

وواصل "الفترة الأخيرة شهدت وجود بعض الاتصالات من جانب مسؤولين في الزمالك مع عبدالله لبحث التعاقد معه خلال شهر يناير المقبل".  

السعيد، كان قد دخل في أزمة على خلفية توقيعه لنادي الزمالك يناير الماضي وحصوله على 40 مليون جنيه، ثم تراجع ومدد عقده مع الأهلي، ليطالبه رئيس الزمالك مرتضى منصور برد المبلغ.

وقام عبدالله السعيد برد مبلغ الـ40 مليون لنادي الزمالك، بعدما رحل للدوري الفنلندي ولعب لصفوف كوبس، ثم خاض منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

أن مرتضى منصور، صرح مؤخرا بأنه لا يمانع التفاوض والتعاقد مرة أخرى مع عبدالله السعيد.

وأضاف المصدر "الزمالك يريد أيضا التفاوض مع باهر المحمدي، الفترة المقبلة ستشهد بداية التفاوض بشكل رسمي مع الإسماعيلي من أجل التعاقد مع اللاعب".

واختتم "انضمام باهر المحمدي لمنتخب مصر مؤخرا وتألقه لفت انظار مسؤولي الزمالك ووضعوه ضمن الأهداف التي يريدون التعاقد معها يناير المقبل".

يذكر، أن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الأسبق للزمالك، سبق وضم باهر المحمدي للقلعة البيضاء على سبيل الإعارة، لكن اللاعب لم يحصل على فرصة وعاد للدراويش من جديد. (طالع من هنا).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن