جميع المباريات

إعلان

الزمالك: لم نتواصل مع آل الشيخ أو الهلال بشأن خربين

عمر خربين

عمر خربين

نفى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك ما تردد بشأن وجود مفاوضات من أجل التعاقد مع المهاجم السوري عمر خربين لاعب الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت الى وجود مفاوضات من جانب الزمالك وإدارة الهلال السعودي، ومحادثات مع تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية بشأن تعاقد الأبيض مع خربين.

وسبق وأعلن نادي بيراميدز، عن توصله لاتفاق مع إدارة الهلال بشأن التعاقد مع خربين خلال فترة انتقالات يناير، وذلك قبل أن يعلن آل الشيخ، عن بدء اجراءات بيع النادي لمستثمر أخر.

وكتب أمير مرتضى منصور من خلال صفحته الرسمية على "فيس بوك" التوضيح التالي:

لا صحة لما تردد في بعض وسائل الاعلام بخصوص اهداء المستشار تركي آل الشيخ المهاجم الدولي عمر خربين لاعب نادي الهلال السعودي الشقيق.

 فلم تحدث اي اتفاقات او مفاوضات بخصوص اللاعب السوري سواء مع المستشار تركي آل الشيخ أو مع نادي الهلال أو مع اللاعب نفسه، وفي حالة رغبة الزمالك في التعاقد مع أي لاعب فسوف نتواصل اولاً مع النادي احتراماً للعلاقات المحترمة بين الزمالك و جميع الاندية بشكل عام و نادي الهلال السعودي بشكل خاص والذي نكن له كل تقدير واحترام.

 بالإضافة إلى أن هذا النوع من الأخبار يخرج لاعبينا عن التركيز ويهز استقرار الفريق فنحن لدينا فريق يتصدر الدوري المصري ويملك اقوى خط هجوم ودفاع بين جميع فرق الدوري ومن الظلم بعد ٨ مباريات فقط في مشوار الفريق بالدوري الحكم على مستوى بعض اللاعبين وعن صفقات يناير.

مع العلم انه مازال متبقي ٩ مباريات على نهاية الدور الأول وهناك العديد من اللاعبين لم يحصلوا على الفرصة كاملة حتى نستطيع تحديد احتياجاتنا بشكل دقيق سواء في فترة الانتقالات الشتوية او للموسم المقبل ، فأرجو من الجميع تحري الدقة فيما يخص اخبار الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن