شاهد كل المباريات

إعلان

بسبب "عراك دموي".. إيقاف لاعب اتحاد جدة لمدة عامين.. وآل الشيخ يعلق

حسن معاذ

حسين عبدالغني وحسن معاذ

أعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف لاعب نادي اتحاد جدة حسن معاذ لمدة سنتين، وإلزامه بدفع غرامة قدرها 100 الف ريال، لاعتدائه بالضرب على حسين عبدالغني لاعب نادي أُحد ، بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول الجمعة .

وشهد الممر المؤدي لغرف اللاعبين بعد نهاية المباراة عراكا بالأيدي بين حسن معاذ وحسين عبدالغني وأظهرت الصور اثار الدماء على وجه حسين عبدالغني الذي طلب حضور الشرطة المتواجدة بالملعب وأصر على الابلاغ رسميا عن الحادثة لرفعها للنيابة العامة.

وأعلنت لجنة الانضباط في حيثيات قرارها، أنه تم ثبوت مخالفة حسن معاذ لأحكام المادة 48 من لائحة الانضباط والأخلاق ومعاقبة اللاعب المذكور بالمادة 48 والمادتين (39/3) و(39/4) من اللائحة بالإيقاف سنتين في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها بداية من تاريخ القرار مع إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها مائة ألف ريال سعودي.

وأوضحت اللجنة ان قرارها قابل للاستئناف أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، وفقًا للمادة (139) من لجنة الانضباط والأخلاق.

وأكد مصدر مطلع بنادي الاتحاد لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) أن اتحاد جدة سيستأنف ضد العقوبة مؤكدا ان العقوبة مبالغ فيها.

وقال تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، إنه لن يسمح بأي تجاوز أ وخطأ من جانب جميع المنتسبين للرياضة داخل المملكة، وذلك في أول تعليق على عقوبة إيقاف حسن معاذ لاعب فريق اتحاد جدة.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" "قلتها وسأعيدها مرة أخرى، لن أسمح بأي تجاوز أو خطأ، سواءً من لاعب أو مدرب أو إداري أو إعلامي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات