شاهد كل المباريات

إعلان

إصابة عموري.. شكوك بالرباط الصليبي واتهامات للملعب وقرار من آل الشيخ

عموري

عموري ولحظات ما بعد الإصابة

كتب- أيمن جيلبرتو - د ب أ:

تعرض الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري" لاعب وسط الهلال السعودي وقائد منتخب الإمارات لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام الشباب بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

وخرج اللاعب "باكيا" من أرض الملعب متأثرا بالإصابة، ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن حجم الإصابة ومدة غياب اللاعب عن الملاعب، وسط أنباء وتقارير تشيرا الى احتمالية أن تكون الإصابة في الرباط الصليبي.

ويعيش الشارع الإماراتي في قلق بسبب احتمالية عدم تواجد اللاعب مع الأبيض في منافسات كأس أمم أسيا 2019 والتي ستقام في الإمارات يناير المقبل.

وكشفت الفحوصات الطبية الأولية التي خضع لها عموري عن إصابته في الركبة، وأوضح الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي على الاتنترنت "تويتر" أن اللاعب سيخضع لمزيد من الفحوص الطبية للوقوف على مدى إصابته ومدة العلاج خلال الأيام المقبلة.

وانتقد جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد التي أقيم عليها مباراة ديربي الرياض أمام الشباب ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم والتي انتهت بفوز الهلال 1 /صفر.

وعن إصابة عمورى قال "عموري لاعب مهم جداً بالنسبة لي وإصابته بسبب أرضية الملعب وهي خسارة كبيرة للفريق في الفترة المقبلة".

خالد البلطان، رئيس نادي الشباب السعودي، علق موضحا أن أرضية الملعب سبب إصابة عموري وشدد في تصريحاته "خسرنا لاعب كبير بحجم عموري في الدوري بسبب الملعب".

ومن جانبه علق سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السعودي على إصابة عمر عبدالرحمن "عموري"، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت "تويتر" تغريده جاء فيها :"حذرنا من أرضية الملعب من أجل المصلحة العامة، وفسروها بـصعب المحال لابد من حل؛ حتى لا نخسر نجوماً آخرين".

وأعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية توجيه المختصين في الهيئة للتنسيق مع إدارة نادي الهلال لعلاج الإماراتي عموري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات