جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ملخص لمسات السعيد وعبدالشافي في خماسية الأهلي بمرمى الفتح

عبد الله السعيد

عبدالله السعيد

استعاد الأهلي ذاكرة الانتصارات ،التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، وذلك عقب فوزه الكبير 5 / 1 على ضيفه الفتح اليوم الخميس في المرحلة السابعة للمسابقة.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 16 نقطة في المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد الفتح، الذي تكبد خسارته الثانية في البطولة هذا الموسم، عند تسع نقاط في المركز الثامن.

وشارك الثنائي المصري عبدالله السعيد ومحمد عبدالشافي في دقائق المباراة بالكامل.

وافتتح دجانيني تافاريس التسجيل للأهلي في الدقيقة 17، قبل أن يضيف النجم السوري عمر السومه الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 42 و58.

وقلص نزوزي توكو الفارق بتسجيله هدفا لمصلحة الفتح في الدقيقة 70، لكن تافاريس عاد لهز الشباك مرة أخرى، محرزا الهدف الرابع للأهلي وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 76، فيما تكفل عبدالفتاح عسيري بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 83.

بتلك النتيجة، نجح الأهلي في مصالحة جماهيره التي شعرت بخيبة أمل عقب خسارة الفريق المفاجئة صفر / 1 أمام الاتفاق في المرحلة الماضية، واستعاد قدرا كبيرا من اتزانه قبل مواجهته المرتقبة أمام النصر في الثالث من نوفمبر القادم في المرحلة القادمة بالبطولة.

لمشاهدة ملخص لمسات عبدالله السعيد إضغط هنا

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن