شاهد كل المباريات

إعلان

محدث .. عرض اسباني رسمي لجدو واخر غير رسمي من سندرلاند

جدو مهاجم منتخب مصر

جدو

كتب - محمد جبريل وكريم سعيد:

اكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري تلقي ناديه مخاطبات رسمية من نادي ريال سوسيداد الاسباني (احد اندية الدرجة الثانية الاسبانية حاليا) يرغب فيها الاخير ضم لاعب الفريق والمنتخب المصري محمد ناجي "جدو" فيما نفي ان يكون عرض سندرلاند قد وصل الي المراحل الرسمية.

وقال مصيلحي في اتصال هاتفي بقناة مودرن سبورت " المخاطبة الرسمية الوحيدة التي تلقيناها بخصوص جدو كانت من جانب نادي ريال سوسيداد الاسباني."

واضاف " لدينا تؤامة رسمية مع سندرلاند ولكننا لم نتلق منهم أي عروض رسمية بخصوص جدو."

واكد مصيلحي ان الوقت مازال مبكرا للحديث عن العروض الاحترافية لجدو مشيرا الي اهمية تركيز اللاعب في الوقت الحالي في مهمته مع المنتخب المصري في كأس الامم الافريقية.

وقال مصيلحي " لا نريد تشتيت اللاعب بالحديث عن العروض الاحترافية. نريده في الوقت الحالي ان يركز مع المنتخب في كأس الامم حتي نحقق اللقب الثالث."

ويتصدر سوسيداد حاليا ترتيب اندية الدرجة الثانية الاسبانية ويعتبر الفريق من اقوي المرشحين للصعود لدوري الدرجة الاولي الموسم القادم.

من جهة اخري، اكدت تقارير إعلامية انجليزي ان سندرلاند الانجليزي مهتم بضم جدو بعد الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتألق جدو بعدما شارك بديلا في مباراتي مصر أمام نيجيريا وموزمبيق محرزا هدف في كل مباراة ليؤمن الفوز لأبناء حسن شحاتة.

وكان جدو – 26 عام – قد خاض مباراته الأولى مع المنتخب المصري الأول يوم الرابع من يناير الجاري أمام منتخب مالي في لقاء ودي استعدادا لكأس الأمم وأحرز هدف المباراة الوحيد ليقود مصر للفوز على مالي.

ويملك جدو الذي يلعب في مركز الوسط المهاجم 3 أهداف في 3 مباريات رسمية لعبها مع أبطال أفريقيا.

وذكرت شبكة يوروسبورت العالمية أن نادي سندرلاند يرغب في ضم جدو من نادي الاتحاد السكندري بعدما راقبه في المباريات الثلاث التي شارك فيها.

ستيف بروس

ويعد ستيف بروس مدرب فريق سندرلاند الانجليزي من المتابعين الجيدين لبطولة كأس الأمم الأفريقية حيث شاهد تألق اللاعب عمرو زكي في نسخة 2008 وأصر على ضمه بعد "ماراثون" مفاوضات كبير مع إدارة الزمالك.

وبالفعل نجح بروس في الحصول على خدمات زكي حينما كان يدرب فريق ويجان، وأحرز زكي 10 أهداف في الدوري الانجليزي الممتاز وهدف في الكأس قبل أن يتصرف بطريقة تخلو من الاحترافية لتصرف إدارة اللاتكيس النظر عن التعاقد معه بصورة دائمة أو تمديد عقد إعارته من النادي الأبيض.

0

إعلان

التعليقات